الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مكافأة الفوز على «الطلبة « لم تتجاوز 1.5 مليون سنتيم

مجموعة من أنصار إتحاد عنابة تهاجم لاعبي"الحمراء"  بالسب في حصة الاستئناف
قامت مجموعة من أنصار إتحاد عنابة صبيحة أمس الأول بالتهجم بوابل من السب و الشتائم على لاعبي حمراء عنابة، خلال حصة الاستئناف التي أجراها الفريق بملعب بوزراد حسين، تعبيرا منهم عن استيائهم من النتيجة التي آل إليها «ديربي» بونة يوم الجمعة، لأن فوز «الحمراء» فوت على «الطلبة» فرصة تعميق الفارق في صدارة ترتيب المجموعة الشرقية لبطولة وطني الهواة.

الأنصار الغاضبون لاموا عناصر حمراء عنابة على رد فعلهم خلال المقابلة، على إعتبار أن الفوز على الجار الإتحاد كان بمثابة استفاقة، بعد سلسلة من النتائج السلبية، بدليل أن الفريق لم يذق طعم الانتصار على مدار 7 مباريات متتالية.
هذا و قد غادر الأنصار مدرجات ملعب بوزراد من دون القيام بأية تجاوزات أخرى تجاه اللاعبين، لأن بعض المسيرين تدخلوا و قاموا باحتواء الوضع.
على صعيد آخر عرفت حصة الاستئناف حضور جميع اللاعبين، لكن المدافع عمروني أنور لم يشارك بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الجمعة الماضي، كما أن الحارس العابد إسكندر يبقى خارج نطاق الخدمة للأسبوع الثالث على التوالي، في حين شرع المهاجم يوسف عفايفية في التدرب مع المجموعة، بعد غياب عن المنافسة دام قرابة شهرين.
إلى ذلك فقد قررت إدارة حمراء عنابة برئاسة محمد الطاهر سالمي إعتماد سلم العلاوات المعتمد قبل انطلاق الموسم الجاري، من دون رصد منحة إستثنائية عقب الفوز بالديربي، و عليه فإن مكافأة الإطاحة بالرائد و الجار إتحاد عنابة لن تتجاوز عتبة 1.5 مليون سنتيم لكل لاعب، و هو الإجراء الذي أعلن عنه ممثلون عن الطاقم المسير للاعبين خلال حصة الاستئناف، حجتهم في ذلك أن مباراة «الديربي» عادية، و الفوز بها كان ضرورة حتمية بالنظر إلى وضعية «الحمراء» ضمن كوكبة المهددين بالسقوط إلى قسم ما بين الرابطات، ولو أن المدرب عبد القادر بسكري أكد في تقييمه للمباراة مع اللاعبين بأن الانتصار على الإتحاد كان بمثابة المنعرج الحاسم في مسيرة الفريق، خاصة من الناحية البسيكولوجية، لأن تواصل النتائج السلبية منذ الجولة العاشرة ألقى بظلاله على الأجواء السائدة وسط التشكيلة، لكن رد الفعل الإيجابي في لقاء «الديربي» أعاد الروح للفريق.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com