الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموب عمراني: الفـعالـيـة خـانـتـنـا في الـشوط الأول و بـإمـكـانـنـا الـتـأهـل في العـودة


يرى مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني أن فريقه كان بإمكانه تفادي هزيمة لقاء نادي الزمالك بثنائية نظيفة والعودة بنتيجة إيجابية من مصر، لو عرف كيف يستغل الفرص التي أتيحت له خلال الشوط الأول من لقاء أول أمس، الذي  لعب فيه فريقه - على حد تعبيره -  بشكل جيد، وتمكن من خلق عدة فرص سانحة للتهديف، غير أن غياب الفعالية أضاف يقول حال دون ترجمتها و تسجيل هدف على الأقل،  قبل أن ينخفض مردود الفريق في المرحلة الثانية، ويترك فيها زمام الأمور للفريق المصري، الذي سجل هدفين حسم من خلالهما المباراة لمصلحته.
كما  أكد المدرب البجاوي أن الحكم الكيني ساهم في تحديد النتيجة النهائية للمباراة، وانهزام الموب بفارق هدفين بحجة أنه حرمها من ركلة جزاء شرعية في الشوط الثاني. ورغم الهزيمة المسجلة بثنائية نظيفة، إلا أن المشرف الأول على العارضة الفنية لمولودية بجاية يبقى يؤمن بقدرة فريقه على تدارك هذه الخسارة في لقاء العودة، والمرور إلى دور المجموعات، بالنظر إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي سيستفيد منه، وصرح عمراني في  هذا السياق قائلا: «صحيح  أن مهمتنا تبدو صعبة للغاية، بعد انهزامنا بثنائية نظيفة، لكن  حظوظنا في تدارك هذا الفارق وقلب الموازين في مباراة العودة والمرور إلى دور المجموعات تبقى قائمة، وعلينا  فقط أن نؤمن بها وندافع عنها بقوة حتى آخر دقيقة من عمر اللقاء». ومن جهته صرح رئيس مجلس الإدارة بوبكر اخلف أن الحكم الكيني أفسد المباراة من خلال عدم إعلانه عن ركلة جزاء شرعية، كما  كشف أن لاعبي الزمالك اعتذروا منهم بعد الأحداث التي عرفتها نهاية المباراة، وانتهى الأمر بالتصالح. وفي موضوع آخر ستلعب التشكيلة البجاوية لقاء العودة محرومة من خدمات اللاعبين صومايلا سيديبي و زهير زرداب بداعي العقوبة، فالأول تعرض للطرد في الدقيقة  86 من المباراة، في حين تلقى القائد زرداب الإنذار الثاني في المنافسة الإفريقية، وهو ما يجعله تحت طائلة العقوبة الآلية. هذا وستعود تشكيلة «الموب» إلى أرض الوطن زوال اليوم، قادمة من العاصمة المصرية القاهرة، وستعود إلى التدريبات مساء غد الثلاثاء للشروع في تحضير اللقاء المتأخر عن الجولة السادسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى-  موبيليس- المرتقب هذا السبت بملعب الوحدة المغاربية أمام اتحاد البليدة.                           

أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com