الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع المنتخب الوطني دمو للنصر: لم أشعر بأنني جديد واليوم فقط اكتشفت سر قوة المنتخب


المشاركة في الأولمبياد في بلد كرة القدم حلم بالنسبة لي
أكد مدافع المنتخب الوطني عبد الغني دمو، أنه لم يشعر بأنه لاعب جديد في المنتخب، ويحضر لأول مرة تربصا مع الخضر.كما لم يخف مدافع مولودية الجزائر في اتصال هاتفي مع النصر، بأنه جاهز للمشاركة في اللقاء أمام السيشل، في حال فكر الناخب الوطني الاعتماد عليه.
أهلا دمو كيف هي أحوالك بعد التحاقك بمعسكر الخضر؟
     أنا بخير والحمد لله، و أتواجد بغرفتي بمركز سيدي موسى، وسأخلد للنوم بعد قليل، من أجل استعادة عافيتي، قبل إجراء حصة تدريبية ثانية، كما تعلمون اليوم (الحوار اجري بعد ظهر أمس)، الناخب الوطني برمج حصتين تدريبيتين، وعليه يجب علينا التركيز على عامل الاسترجاع، سيما وأننا نوجد في نهاية الموسم.
وكيف وجدت الأجواء داخل معسكر الخضر، خاصة وأنها أول دعوة لك مع المنتخب الأول؟
     بصراحة لم أشعر بأنني لاعب جديد في المنتخب الوطني، اليوم فقط أدركت سر تألق الخضر في السنوات الأخيرة، حيث أنك لا تشعر بأنك لاعب جديد، والجميع يعيش هنا وكأنهم أسرة واحدة، كما يجب الإشارة إلى نقطة مهمة.
تفضل...
     منذ أن دخلت مركز سيدي موسى والجميع يرحب بي، ما يشعرك بالفخر بتواجدك مع المنتخب، كما أن تواجد لاعبين محليين في صورة دوخة و زيتي، وحتى بلقروي الذي سبق لي وأن لعبت إلى جانبهم سهل علي الأمور، حيث أني أتدرب بكل جدية من أجل لفت أنظار الناخب الوطني، وتأكيد أحقيتي بهذه الدعوة التي لطالما انتظرتها.
تبدو سعيدا للغاية بالتواجد مع المنتخب لأول مرة؟
     بطبيعة الحال حمل قميص المنتخب هو حلم أي لاعب. أعتقد بأن الموسم الجيد الذي قدمته مع مولودية الجزائر، كان له الأثر الإيجابي، خاصة بعد التتويج بالسيدة كأس الجمهورية.
المنافسة لن تكون سهلة للظفر بمكانة أساسية أمام السيشل؟
     لا تنسوا بأننا أفضل منتخب في إفريقيا، وبطبيعة الحال المنافسة ستكون قوية للظفر بمكانة أساسية. اليوم الهدف المقبل بالنسبة لي هو العمل على ضمان التواجد في التربص المقبل للمنتخب، وأؤكد لكم إذا أشركني الناخب الوطني أمام السيشل، سأعمل المستحيل من أجل تقديم مباراة كبيرة وتأكيد إمكاناتي،  من أجل العودة بنتيجة إيجابية من السيشل، و ترسيم تواجدنا في «كان» الغابون 2017.
وهل حدثكم الناخب الوطني المؤقت نبيل نغيز عن مباراة السيشل؟
     الناخب الوطني رحب بنا وتحدث معنا عن برنامج التدريبات خلال التربص، وموعد التنقل إلى السيشل، كما طالبنا التحلي بالجدية، وربما أجل الحديث عن المباراة إلى غاية اكتمال التعداد.
بعيدا عن المنتخب الأول، الناخب الوطني شورمان أدرج اسمك ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بالتربصات المقبلة، تمهيدا للمشاركة في أولمبياد ريو ما تعليقك؟
     المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو شرف كبير بالنسبة لي، خاصة وأنه يعتبر ثاني أكبر حدث عالمي في كرة القدم، وأكثر من ذلك فإنه سيقام في بلد كرة القدم، اليوم أنا مع المنتخب الأول والحديث عن المنتخب الأولمبي مؤجل إلى وقت لاحق، رغم أني أحلم بالمشاركة في هذا المحفل العالمي.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com