الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 الموافق لـ 27 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اللاعبون استفادوا من راحة وتنقلوا إلى طبرقة


جمعية الخروب تفوز (1/2) على بن عكنون و تنهي تربص تونس غدا
حقّقت جمعية الخروب أمس فوزا على نجم بن عكنون بنتيجة (1/2) من توقيع بورقعة و باشا، بعد أن استفاد أول أمس،  اللاعبون من نصف يوم راحة في الأمسية، مما سمح لهم بالتنفس قليلا، أين فضل بعضهم البقاء في الفندق والخلود إلى النوم أو الذهاب إلى المسبح، فيما فضل آخرون القيام بجولة سياحية إلى مدينة طبرقة، للابتعاد عن روتين التربص.
وسيعود رفقاء باسطة لأجواء العمل المكثف اليوم، بعد مواجهتهم لبن عكنون أمس، أين سيجرون حصتين في اليوم، أما غدا الخميس فسيكون أخر يوم من التربص، أين سيتدرب اللاعبون في الصبيحة وبعد تناول وجبة الغداء، سيشد الوفد الرحال إلى تونس.
من جهة أخرى، يواصل المهاجم التقرتي سفيان بايزيد التدرب على انفراد، أين فضل ترعي عدم إشراكه في اللقاء الأول أمام الكوكب السعودي، لعدم تماثله للشفاء بنسبة كبيرة، ومن المرتقب أن يندمج اليوم مع المجموعة، أما بالنسبة للطرش وبولخالفة، فلم تكن إصابتهما تدعو للقلق ،واندمجا بشكل عادي ويكونان قد شاركا أمس، أمام بن عكنون، أما بالنسبة لزوبير حراث، فلم يندمج بعد مع المجموعة.
 وفي حديث للنصر، مع المساعد لزهر رجيمي، صرح بأن التحضيرات تسير وفق البرنامج المسطر، أما بالنسبة للاعبين فهم يعملون بجدية كبيرة، خاصة في ظل توفر كل ظروف الراحة والتركيز الجيد ووسائل العمل على حد قوله، كما أثنى على أداء لاعبيه أمام الكوكب السعودي، بالإضافة لما يقدمه اللاعبون في التدريبات، ورغبة كل عنصر في العمل بجدية للظفر بمنصب أساسي في التشكيلة، لكن تبقى النقطة السوداء الوحيدة، هي تأخر حضور بولصنام، أين كان مقررا أن يحل يوم الاثنين بعين الدراهم، لكن لحد الساعة لا جديد بخصوصه على حد قول رجيمي، وتضييعه للتربص سيجبر الطاقم الفني، على إعداد برنامج خاص به عند العودة إلى الخروب.
وقبل نهاية تربص جمعية الخروب في تونس بيوم، عبر جميع من تحدثت إليهم النصر، عن رضاهم بالأجواء السائدة والتنظيم المحكم، بالإضافة لضمان مقابلتين وديتين، مثلما طلب المدرب رغم صعوبة الأمر، في ظل قلة وجود الأندية في هذه الفترة.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com