الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب نجم القـرارم عبد الحق بوقـرة للنصر: النجم شذّ عن المألوف والهدف الصعود


اعتبر مدرب نجم القرارم عبد الحق بوقرة، احتكار فريقه لصدارة ترتيب مجموعة «وسط - شرق» في بطولة ما بين الرابطات، بمثابة المؤشر الأولي على النوايا الجادة في عدم تفويت الفرصة، والظفر بإحدى تأشيرات الصعود.
بوقرة، وفي دردشة مع النصر، أكد بأن نجم القرارم شذ عن المألوف هذا الموسم، وسجل انطلاقة جد موفقة، رغم المشاكل الكبيرة التي عاش على وقعها خلال الصائفة المنصرمة، وكادت أن تكلفه عدم الانخراط في الرابطة، بسبب تردد محمد بوالنمر في تولي رئاسة النادي، على خلفية مشكل الديون السابقة وقلة الدعم المالي، لكن هذه الوضعية ـ كما قال ـ : «وضّحت الرؤية أكثر عند انطلاق القطار، لأننا وجدنا أنفسنا مجبرين على الاعتماد على تعداد غالبيته من أبناء المنطقة، جراء عدم توفر الأموال، وإستراتيجية العمل التي انتهجناها كانت مبنية بالأساس على التشبيب، مع السعي للتواجد في النصف الأول من سلم الترتيب، لضمان الصعود ضمن «الكوطة» التي اعتمدتها الفاف، بعد تغيير هرم المنافسة».
وأشار بوقرة في معرض حديثه، إلى أن التربص الذي كان الفريق قد أجراه بمدينة تبسة قبل انطلاق المنافسة، عاد ـ على حد تصريحه ـ «بالفائدة على النجم، لأنه مكننا من تغطية التأخر الكبير المسجل في التحضيرات، خاصة من الناحية البدنية، فضلا عن خلق أجواء مميزة داخل المجموعة، بدليل أننا نجحنا في تحقيق انطلاقة موفقة، وهذا الأمر لم يكن مألوفا في نجم القرارم، مما زاد في تفاؤل المحيط بخصوص القدرة على تجسيد حلم الصعود».
واعترف مدرب نجم القرارم، بأن مهمة فريقه في الثلث الأول من المشوار كانت صعبة، والنتائج المسجلة كانت ـ حسبه ـ «من ثمار التضحيات التي قدمها اللاعبون، لأنهم أصروا على رفع التحدي، ترجم بتحقيق انتصارات داخل وخارج الديار، سمحت لنا بالتواجد في الريادة ، وهذا مكسب يبقى بحاجة إلى تثمين فيما تبقى من مشوار».وختم بوقرة حديثه مع النصر، بالتأكيد على أن دابر الشك كان قد تسرب إلى نفوس الأنصار، بعد التعثر في لقائي حيدرة وبراقي، مسترسلا في الحديث بالقول: «رد فعل المجموعة كان سريعا، بالفوز في اللقاء الأخير على شباب بئر العرش، مما مكننا من المحافظة على ريادة الترتيب، قبل المنعرج الحاسم، بالتنقل إلى برهوم ثم الاستقبال في مناسبتين بالقرارم، لكل من عزازقة وبوجلبانة، وهي فرصة مواتية لتعزيز الصدارة، والحسابات يجب أن تراعي الفارق الذي يفصلنا عن صاحب المركز التاسع، وحاليا نكسب هامش مناورة يعادل مجموع نقاط لقاءين».
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com