الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الجهوي الأول

رابطة باتنة: تغييرات متوقعة في هرم المجموعتين
توحي المعطيات الأولية، التي تلازم الجولة العاشرة لبطولة جهوي باتنة الأول، بحدوث تغييرات في الواجهة الأمامية، وإعادة بعث السباق، بالنظر لما تقترحه من مواجهات هامة، انطلاقا من قيمة الرهانات، بغض النظر عن طابعها المحلي، ما يؤجل الحسم في اللقب الشتوي للمحطة الأخيرة من مرحلة الذهاب، المقررة الأسبوع القادم.
ففي المجموعة الأولى، يرتقب أن يتم فسخ عقد الشراكة في قمة الهرم، لتواجد الرائدين على طرفي نقيض، حيث سيكون المتصدر الأول نجم البرج في اختبار عسير بملعب بوشليق بمقرة أمام صاحب المركز الثالث سريع بلعايبة، الطامح لإبعاد منافس مشاكس والتطلع لأخذ مكانة في كرسي الزعامة، سيما وأن نقطة واحدة تفصله عن سدة الترتيب.
 ومع ذلك، فإن النجم  لن يلعب دور الضحية، بقدر ما سيحمل شعار التحدي للعودة بنقاط الفوز، إدراكا منه بأن أي إخفاق سيصب في رصيد شريكه سريع برج غدير، المقبل على استضافة نجم اليشير في ديربي واعد مفتوح على كل الاحتمالات.
كما أن أمل بريكة، العائد إلى دائرة الصراع، يسعى لتذليل فارق النقطتين عن ثنائي الصدارة، رغم صعوبة المهمة التي تنتظره في أولاد دراج، فيما تأمل مولودية المسيلة، الاستثمار في وضعية مضيفها اتحاد الدوسن لضخ ثلاث نقاط في رصيدها، وتعميق جراح ممثل الزيبان القابع في الصف ما قبل الأخير.
وعلى مستوى المجموعة الثانية، سيكون قائد القافلة نجم بوجلبانة على المحك في الحمادية، نظرا لعزم المحليين على الخروج من منطقة الخطر، واستعادة نشوة الانتصارات، عكس الوصيف مولودية بريكة المتواجد في منأى عن كل خطر، عند استضافته مستقبل رأس الميعاد.وإذا كان المطارد الثاني شباب برج غدير، مطالب بطرح كل أوراقه للعودة من عاصمة الحضنة، بنتيجة مرضية أمام أولمبي المسيلة، فإن مولودية بوسعادة التي تقاسمه المرتبة الثالثة، تسعى لاستغلال عامل الأرض، لاجتياز عقبة جارها اتحاد حمام الضلعة، بينما في المؤخرة، تتجه وضعية حامل الفانوس الأحمر اتحاد طولقة، للتعقيد أكثر بمناسبة تنقله إلى مروانة لمواجهة الصفراء.
م ـ مداني 

برنامج المقابلات( اليوم 13 سا)
uالمجموعة الأولى
سريع بلعايبة    -  نجم البرج
نجم أولاد دراج  - أمل بريكة
سريع برج غدير -   نجم اليشير
اتحاد الدوسن -   مولودية المسيلة
أمل الزوي وشبيبة سريانة: معفيان
uالمجموعة الثانية
شباب الحمادية   - نجم بوجلبانة
مولودية بوسعادة  -  اتحاد حمام الضلعة
أولمبي المسيلة -  شباب برج غدير
مولودية بريكة  -  مستقبل راس الميعاد
أمل مروانة  - اتحاد طولقة
جامعة باتنة: معفى

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com