الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ودية اليوم بسطيف وأخرى يوم الجمعة بالشمرة: مصفار آخر الملتحقين بتشكيلة اتحاد الفوبور


كشف عبد الرزاق لوعيرة رئيس فريق الاتحاد الرياضي الفوبور، أن ملف الانتدابات وتدعيم التشكيلة قد تم طيه أمس، بترسيم الاتفاق مع اللاعب أسامة مصفار، مؤكدا أنه يراهن كثيرا على خبرة هذا اللاعب الذي سبق له اللعب في المستوى العالي وتقمص ألوان عدة نوادي  محترفة، على غرار جمعية الخروب التي تكون بمدرستها قبل أن يتحول إلى أهلي البرج ثم يخوض عدة تجارب مع فرق اتحاد البليدة وشباب باتنة وشباب عين فكرون وهلال شلغوم العيد.
وقال الرئيس لوعيرة في اتصال هاتفي مع النصر :« لقد عكفنا مباشرة بعد تحقيق الإنجاز التاريخي ببلوغ بطولة ما بين الرابطات على وضع خارطة طريق للمرحلة المستقبلية من خلال تسطير هدف البقاء كهدف رئيسي، كما خططنا رفقة المدرب منير بلطرش لأجل الحفاظ على نواة المجموعة التي حققت الصعود وذلك بإقناع الركائز بالبقاء، حيث تم تجديد الاتفاقية مع 14 عنصرا، مع استقدام عدة أسماء حرصنا أن تكون من الطاقات القسنطينية التي نشطت في المواسم الماضية خارج نوادي إقليم الولاية، وفي مقدمتها غناي وبن زروق ولبصير ومعتوقي وبجاوي، قبل أن نختتم عملية تدعيم التشكيلة، بورقة الدولي السابق للمنتخب الأولمبي مصفار أسامة».
وعن سير الاستعدادات للموسم المقبل، فقد قال لوعيرة:« لقد باشرنا قبل فترة التحضيرات وخضنا معسكرا إعداديا بمنطقة أولاد قاسم أصفه بالناجح، تخللته مباراة ودية أمام نادي الملعب السطايفي، لتأتي بعد ذلك المرحلة الثانية والمخصصة للمباريات التحضيرية، حيث واجهنا قبل أيام لقاء اتحاد أولاد رحمون الصاعد الجديد لبطولة جهوي قسنطينة الأول الذي تفوقنا على تشكيلته بنتيجة هدف مقابل صفر سجله اللاعب أسامة بن جاب الله، على أن تستكمل سلسلة الوديات بمواجهة متجددة أمام نادي الملعب السطايفي مبرمجة اليوم فوق أرضية ملعب بلدية أوريسيا، قبل ملاقاة نجم تازقاغت يوم الجمعة بملعب بلدية الشمرة».
وكما هو معلوم فيستهل النادي الرياضي الفوبور الموسم الجديد، باستقبال اتحاد تبسة في جولة تدشين بطولة ما بين الرابطات ثم التنقل إلى الطارف لمواجهة اتحاد البسباس، ليكون نجم بني والبان ثاني ضيف يحل على قسنطينة لملاقاة تشكيلة الصاعد الجديد.
كريم - ك 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com