الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مزياني و مرباح و دراوي يدعمون المنتخب الأولمبي:قريشي في رحلة البحث عن قائمة 23 المعنية بدورة "باكو"



باشر صبيحة أمس المنتخب الوطني الأولمبي، والمشكل في أغلبه من لاعبين تقل أعمارهم عن 20 سنة، تربصه الثاني بالمركز التقني لسيدي موسى، استعدادا لدورة التضامن الإسلامي المقررة للشهر المقبل في عاصمة أذربيجان «باكو».
وقرر توفيق قريشي المكلف بهذا المنتخب مؤقتا، استدعاء 23 لاعبا لهذا التربص القصير، من بينهم ولأول مرة ثلاثة لاعبين لأقل من 23 سنة،   ويتعلق الأمر بمهاجم نادي بارادو طيب مزيان، ومدافع شبيبة الساورة ميسالة مرباح، ومتوسط ميدان شباب بلوزداد زكرياء دراوي.
ومن المنتظر أن يجري المنتخب عشية اليوم الثلاثاء مباراة تحضيرية أمام منافس ينشط في الرابطة الثانية أو قسم الهواة، أين سيحاول قريشي منح الفرصة لجميع اللاعبين، من أجل الوقوف على إمكاناتهم عن قريب، خاصة في ظل اقتراب موعد الدورة الودية.
وسيتمكن توفيق قريشي على ضوء هذا التربص الذي يمتد إلى غاية يوم الأربعاء، من الوصول إلى فكرة واضحة عن مستوى المنتخب الوطني الحالي، على أن يتواصل العمل بعدها بإقامة تربص تحضيري ثالث بداية من 16 أفريل، والذي سيدوم ثلاثة أيام، وسيحدد على ضوئه الناخب الوطني القائمة النهائية لـ 23 لاعبا، التي ستمثل أولمبي الخضر في دورة التضامن الإسلامي.
ولا يستبعد أن يجلب توفيق قريشي لاعبين من صنف الأكابر لتدعيم المنتخب الأولمبي، خاصة وأن قوانين البطولة تسمح بذلك، لكن شريطة ألا يتسبب ذلك في مشاكل لفرقهم، سيما المعنية باللعب على اللقب أو تفادي السقوط.
ومن المنتظر أن يفصل قريشي في الموضوع لاحقا بشكل نهائي، يذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي وقع في المجموعة الثانية، التي تضم كلا من تركيا وعمان وفلسطين، أما المجموعة الأولى، فإنها تتشكل من أذربيجان والكامرون والسعودية والمغرب.
قائمة 23 لاعبا المعنية بالتربص الثاني:
عبد الجليل سمان، يوسف بشو، عبد المؤمن سيفور، عبد الرحيم حمرة، إلياس يعيش (إتحاد الجزائر)، حمزة موالي، يوسف دوار، فريد الملالي، طيب مزيان (نادي بارادو)، زكرياء بوحالفية، عبد الغني بوزيدي، محمد نوفل خساف (نصر حسين داي)، محمد مرواني، إسلام مريلي (جمعية الشلف)، شمس الدين معيشي (أمل الأربعاء)، ماهر عزوز (شباب باتنة )، أيمن عتو (وفاق سطيف)، لعيد عواجي (إتحاد الحراش)، وسيم بن نوفل (وداد بوفاريك)، مسالة مرباح (شبيبة الساورة)، لخضر بوخطاف (إتحاد بلعباس)، زكرياء دراوي (شباب بلوزداد)، ضياء الدين قوجيل (أولمبي المدية).
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com