الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الحارس الدولي شمس الدين رحماني للنصر:تواجد ألكاراز أكبر حافز و هدفنا حسم التـأشـيــرة في قسنطينة


كشف الحارس الدولي شمس الدين رحماني بأن التحضيرات لمواجهتي ليبيا لحساب تصفيات الشان تجري في أحسن الظروف، كما لم يخف حارس الخضر بأنه و زملاءه يعولون على الدعم الجماهيري الكبير في ملعب الشهيد حملاوي.
• أنهيتم المرحلة الأولى من التحضيرات، وستكونون غدا على موعد مع الالتحاق مجددا بتربص الخضر (الحوار أجري أمس)، أليس كذلك ؟
صحيح سنكون على موعد مع الالتحاق بتربص الخضر غدا، حيث ضرب لنا الناخب الوطني موعدا قبل الساعة الواحدة بعد الظهر بمركز سيدي موسى.
• إذن أنت متواجد حاليا في مدينة عنابة ؟
لا لم أسافر إلى عنابة، فضلت البقاء هنا في الجزائر العاصمة، من أجل تفادي الإرهاق، وحتى أكون جاهزا للمباراة المقبلة أمام منتخب ليبيا.
• وكيف تجري التحضيرات لمباراتي ليبيا؟
التحضيرات تسير في أحسن الظروف، و الحمد لله أنني لا أعاني من الناحية البدنية، بعد أن أجريت تربصا مع شباب قسنطينة، ثم أكملت العمل مع المنتخب الوطني، الأجواء داخل المنتخب رائعة، ونحن اللاعبون نعرف بعضنا البعض، وهو ما سهل من عملية الانسجام بيننا.
• إشراف الناخب الوطني ألكاراز على التربص، جعلكم تبذلون أقصى المجهودات من أجل كسب ثقته، قبل موقعتي زامبيا لحساب تصفيات المونديال، أليس كذلك؟
صحيح تواجد الناخب الوطني يجعل التربص لديه طعم خاص، لكننا كلاعبين نبحث عن ضمان أحسن تحضير، حتى نكون في الموعد في مباراة ليبيا، لأن الأمر يتعلق بالمنتخب الوطني، وأنا شخصيا أعمل بكل جد سواء مع النادي أو المنتخب.
• وكيف تتوقع مباراة ليبيا؟
المنتخب الليبي قوي ومشكل من عناصر لديها خبرة كبيرة، على غرار لاعبي نادي الأهلي الليبي الذي يلعب في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، وهو ما سيجعلهم يتنقلون إلى قسنطينة من أجل تقديم مباراة كبيرة، و عدم التفريط بسهولة في التأهل إلى “الشان”، ونحن نعلم أنهم سيرمون بكل ثقلهم لأجل أداء  مباراة كبيرة أمامنا، ما يحتم علينا أخذ كل ذلك بعين الاعتبار، ونتعامل مع المباراة بكل جدية.
• أصبحت دائم الحضور في قائمة الخضر، بعد مشاركتك في “الكان” الأخيرة، هل يمكن القول بأنك استفدت من خبرة إضافية من خلال الاحتكاك مع لاعبي المنتخب؟
الحمد لله على كل حال، بعد تواجدي في قائمة 23 التي شاركت في “الكان” الأخيرة، كسبت كثيرا من الخبرة، و هو ما حفزني أكثر على مواصلة العمل، حتى أحصل على فرصتي وأثبت وجودي، وأي لاعب في العالم عليه تسطير أهداف على المدى القريب و البعيد.
• وما هي الرسالة التي توجهها إلى أنصار شباب قسنطينة و كل سكان المدينة قبل مباراة المنتخب الليبي؟
أنا متأكد بأن كل سكان شرق البلاد سيحضرون بقوة، كما أن السنافر لن يبخلوا علينا بالتشجيع مثلما لم يبخلوا على فريقهم، وإن شاء الله نؤدي مباراة جيدة و نتمكن من تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب، حتى نلعب لقاء العودة بكل أريحية.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com