الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة مركب حملاوي تواصل التحضيرات:المحليون يصلون اليوم إلى قسنطينة و يكتشفون الأرضية غدا



تصل زوال اليوم تشكيلة المنتخب الوطني المحلي إلى مدينة قسنطينة، عبر رحلة خاصة من مطار الجزائر العاصمة هواري بومدين إلى مطار محمد بوضياف، حيث سيترأس البعثة المناجير العام للمنتخب الوطني حكيم مدان، إضافة إلى الناخب الوطني لوكاس ألكاراز و بقية أعضاء الطاقم الفني، كما أكدت مصادرنا بأن القائمين على تحضير بطاقات الإعتماد الخاصة بالمباراة، سيكونون حاضرين أيضا على متن الرحلة، من أجل التكفل بإجراءات اعتماد الصحفيين لتغطية مباراة ليبيا.
و كانت العناصر الوطنية قد استأنفت التدريبات عشية أمس الأول، من خلال إجراء حصة تدريبية واحدة، أشرف عليها حسب مصادرنا المحضر البدني كامبوس، في الوقت الذي سيكون فيه أشبال ألكاراز على موعد مع إجراء حصة تدريبية صبيحة اليوم بمركز سيدي موسى بداية من الساعة التاسعة صباحا، ثم يتناول رفقاء الحارس الدولي رحماني وجبة الغذاء، قبل شد الرحال إلى قسنطينة، أين سيجرون أول حصة لهم بملعب الشهيد حملاوي سهرة الغد، بداية من الساعة ( 20:45 سا).
و حسب مصادر النصر فإن القائمين على مركب الشهيد حملاوي قاموا أمس باختبارات حول مدى جاهزية الأضواء الكاشفة، و المولد الكهربائي من أجل ضمان السير الحسن للمباراة و لتفادي أي طارئ، سيما و أن لوائح الفيفا واضحة و تخصم النقاط من رصيد الفريق المستقبل في حال توقف الأضواء الكاشفة أثناء المباراة.
كما قامت إدارة الملعب باختبار جاهزية اللوح الإلكتروني العملاق، في انتظار وصول الناخب الوطني عشية اليوم، و القيام بزيارة ميدانية إلى الملعب، من أجل الوقوف على جاهزيته لاحتضان مباراة المنتخب الوطني و نظيره الليبي لحساب تصفيات الشان.
و كان للنصر حديث أمس مع مدير مركب الشهيد حملاوي قال فيه:” مركب الشهيد حملاوي بجميع مرافقه على أتم الاستعداد لاحتضان مباراة المنتخب الوطني سواء كان المحلي أو الأول، لقد قمنا بجميع الترتيبات اللازمة و كل شيء على أحسن ما يرام، لقد حرصنا في الأيام الماضية على التخلص من جميع التحفظات، التي دونتها لجنة الفاف، و أؤكد لكم بأن الأرضية في أبهى حلتها، و نتمنى أن يكون ملعب حملاوي فأل خير على الخضر”.
جدير بالذكر أن المنتخب المحلي سيقيم بفندق ماريوت.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com