الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية عين مليلة (0) اتحاد الأخضرية (0): ضربـات الترجيـح تبتـسم لأبنــاء قريــون

تأهل أمس فريق جمعية عين مليلة إلى الدور ثمن النهائي من منافسة الكأس بصعوبة أمام اتحاد الأخضرية بضربات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في وقتها الرسمي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي، حيث ضيع لاعبو الأخضرية ثلاث ضربات ترجيح متتالية.
عرفت المرحلة الأولى مستوى مقبولا جدا من الجانبين، حيث فاجأ الزوار الحضور بدخولهم القوي، ولم يتأثروا بالضغط الجماهيري الكبير لأنصار لاصام، الذين توافدوا بقوة على مدرجات ملعب عابد حمداني بالخروب، حيث كان لاعبو الأخضرية السباقين إلى تهديد المرمى في (د2)، عن طريق بن حزازة الذي افتك الكرة من عتشوم وبقذفة قوية كاد يخادع الحارس بلعالم، في الوقت الذي بدا بأن لاعبي لاصام كانوا متأثرين بالتعثر الأخير أمام وداد تلمسان في البطولة، خاصة بعد الاحترازات التي رفعتها إدارة الأخير، والتي أدخلت مسيري لاصام في خانة الشك، و رغم تصريحات الرئيس المطمئنة، إلا أن المدرب حجار رفض المجازفة بإشراك المهاجم هاشم، في انتظار الفصل في القضية بعد غد، وجاء رد رفقاء بن زموري على محاولات الأخضرية، في (د24) عن طريق ذبيح الذي اصطدمت تسديدته بالعارضة الأفقية، لتنتهي المرحلة الأولى بنتيجة التعادل السلبي، رغم كثرة المحاولات من الجانبين.
المرحلة الثانية عرفت انخفاضا في نسق اللعب من الجانبين، خاصة خلال ربع الساعة الأول، والذي لم نسجل خلاله أي فرصة تستحق الذكر، الأمر الذي جعل المدربين يجريان بعض التغييرات، التي كان لها الوقع الإيجابي من جانب لاصام، خاصة بعد دخول العائد ذيب، الذي كان وراء أخطر فرص الجمعية، والتي كادت إحداها أن تكلل بهدف لولا يقظة حارس الأخضرية، الذي تمكن من إنقاذ فريقه في عديد المناسبات، في الوقت الذي اعتمد الزوار على الهجمات المعاكسة، التي تفطن لها المدرب حجار، وعدل الرسم التكتيكي، قبل أن يتعرض المهاجم سيماني إلى الإصابة ويغادر تحت تصفيقات الأنصار، الذين تغنوا مطولا بالصعود، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة التعادل السلبي.
ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي لم يأت بأي جديد، نتيجة عجز الطرفين على أخذ الأسبقية، التي كانت للاعبي لاصام في سلسلة ضربات الترجيح، على اعتبار أن لاعبي الأخضرية لم يجسدوا أي ركلة.
بورصاص - ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com