السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: ميباركي وحاجي يمثلان أمام المحكمة الرياضية

مثل أمس لاعبا اتحاد بسكرة عمر ميباركي و جمال حاجي أمام المحكمة الرياضية للاستماع لأقوالهما عقب الاحترازات المقدمة من قبل إدارة وفاق سطيف، و توضيح الأمر، حيث قال اللاعبان أنهما قدما ملفيهما للجنة المنازعات، من أجل تسوية وضعيتهما المالية العالقة، و ليس لأجل التسريح و مغادرة خضراء الزيبان، و هي القضية التي أثارت الكثير من الجدل الأيام الماضية، بعد أن طالب مسؤولو وفاق سطيف بنقاط اللقاء، بحجة عدم شرعية مشاركة عمر ميباركي في اللقاء، الذي خسره السطايفية فوق أرضية الميدان بهدف دون رد، وبحسب ما علمناه من مصدر مقرب من إدارة النادي البسكري، فإن الفصل في القضية سيكون الأسبوع المقبل، بعد دراسة الملف بأكثر دقة قبل الفصل النهائي فيه.
وعلى صعيد آخر دخل لاعبو الفريق أجواء لقاء الجولة القادمة أمام الضيف أولمبي المدية المقرر الخميس القادم بملعب العالية، من خلال الجدية الكبيرة في التدريبات اعتبارا من أهمية اللقاء بالنسبة لأشبال المدرب لكناوي، الذين يطمحون إلى تجديد العهد مع الانتصارات، بفوز سيكون وقعه إيجابيا من الناحية المعنوية في قادم الجولات.
وعززت الأجواء المثالية السائدة في التدريبات وروح المجموعة، الثقة بالنفس لدى اللاعبين الذين أجمعوا على عدم التفريط في نقاط المباراة، رغم صعوبة المهمة أمام منافس يجيد اللعب خارج الديار.
 اللاعبان عامري و جغمة وفي حديثهما للنصر أكدا أن الاتحاد  لن يرضى بغير الفوز، خاصة وأن الطاقم الإداري بقيادة الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو سخر كل الإمكانيات لرفع معنويات اللاعبين، في مباراة تعد بالنسبة للبساكرة فرصة للعودة إلى سكة الانتصارات والابتعاد عن منطقة الخطر.
وفي هذا السياق أكدت الإدارة في أخر اجتماع لها باللاعبين، أنها لن تبخل عليهم بالتحفيزات لتحقيق نتائج إيجابية، تكون في مستوى تطلعات الأنصار، فيما شدد المدرب لكناوي في حديثه إلى اللاعبين على أهمية مباراة المدية، مضيفا بأنه درس العديد من نقاط قوة وضعف المنافس، مؤكدا على أنه سيقحم التشكيلة المناسبة و يضبط خطة اللعب التي تمكنه من إسعاد عشاق اللونين الأخضر والأسود، الذين سيغزون مدرجات ملعب العالية بأعداد غفيرة.
 ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com