الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حجار متخوف من التحكيم


إدارة «لاصام» تطلب التركيز على لقاء بوسعادة وفقط
عبر مدرب جمعية عين مليلة الشريف حجار، عن تخوفاته من التحكيم في مباراة اليوم أمام أمل بوسعادة، خاصة وأن الخطأ فيها ممنوع، في ظل الوضعية الحالية ل «لاصام»، التي قد تجد نفسها خارج سباق الصعود، في حال السقوط مجددا.
ويمني الشريف حجار النفس، أن يكون الحكم إلياس بوكواسة عند مستوى التطلعات، على اعتبار أن فريقه سيلعب مصيره اليوم.
ويثق مدرب “لاصام” في مقدرة هذا الحكم في السيطرة على اللقاء، غير أنه يخشى ضغوطات الفريق المحلي، الذي لا يتسامح داخل الديار.
واجتمع حجار بلاعبيه صبيحة أمس، على هامش آخر حصة تدريبية، حيث حذرهم من الاحتجاج على الحكم، على اعتبار أن ذلك، قد يكلفهم الغياب عن مباراة الموسم أمام أهلي البرج، وهي المواجهة تتطلب حضور كافة العناصر، من أجل النجاح في الإبقاء على النقاط الثلاث بعين مليلة، وتعزيز فرص الصعود إلى الرابطة الأولى.
ويمتاز الحكم بوكواسة بكثرة توزيع البطاقات، مما جعل حجار يركز على هذه النقطة، كونه لا يود خسارة أي لاعب في مباراة أهلي البرج القادمة، وهي المواجهة التي ستلعب في غياب الجمهور، في ظل العقوبة التي سلطتها لجنة الانضباط على “لاصام”.
على صعيد آخر، شدت التشكيلة صبيحة أمس، الرحال نحو مدينة بوسعادة، تحسبا لمباراة اليوم، التي ستعرف عودة المتألق إبراهيم ذيب، وهو ما أراح الطاقم الفني، الذي يدرك قيمة ابن مدينة الخروب، الغائب عن المواجهات الثلاث الماضية، بسبب العقوبة، علما وأن المباراة ستعرف غياب الثنائي عقون وبجاوي المصابين.
بالمقابل، التحق الرئيس شداد بن صيد أمس بالمجموعة، حيث عقد اجتماعا طارئا باللاعبين، أين طالبهم بعدم التفكير في العقوبة المسلطة على الفريق، مشددا على ضرورة العودة بنقاط بوسعادة، التي ستقربهم أكثر من حلم الصعود.
كما استغل بن صيد الفرصة، من أجل التطرق إلى المنحة الخاصة التي سينالها رفاق عطية، في حال النجاح في العودة بكامل الزاد.
وفي حديث للنصر مع المهاجم نور الدين هاشم، قال بأن الفريق في أتم الجاهزية للعودة بكامل الزاد، مضيفا بأن اللاعبين ليسوا مهتمين بهوية الحكم، بقدر ما هم مركزين على الكيفية التي تمكنهم من تعويض إخفاق الجولة الماضية أمام مولودية العلمة:” نعي جيدا قيمة مباراة بوسعادة، التي على ضوء نتيجتها سيتحدد مصير الصعود، نحن نعي ما ينتظرنا، وبحول الله سنعود بالانتصار، الذي سيعبد لنا الطريق نحو الصعود”.               مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com