بوعرارة يدعو للإيمان بحظوظ الكاب في البقاء
اعتبر مدرب شباب باتنة حليم بوعرارة الفوز على مولودية بجاية مكسبا كبيرا على درب الإفلات من شبح السقوط، موضحا أن النقاط الثلاث تعد متنفسا لتمديد حلم البقاء في الرابطة المحترفة الأولى.
بوعرارة أكد للنصر بأن حظوظ الكاب ما زالت قائمة، شريطة الحفاظ على نفس الديناميكية في اللقاءات المتبقية، مضيفا أن مصير الفريق بيده :” أعتقد بأن مصيرنا بات بيدنا، حيث علينا الفوز في المباريات المتبقية، دون انتظار نتائج بقية المهددين ولو أن الأمر لن يكون سهلا، في ظل التنافس الكبير بين مجموعة من الفرق منها السنافر و تاجنانت و غليزان ومعه لعبة الكواليس”.
وانطلاقا من هذا يرى بوعرارة أن الشباب مطالب بالإيمان بحظوظه وطرح كامل أوراقه دون الاستسلام، داعيا بقية الأندية إلى الحفاظ على مصداقية المنافسة واللعب بنزاهة، سيما التي دخلت في عطلة مسبقة :” أتصور بأن التنافس على البقاء سيتواصل إلى غاية الجولة الأخيرة من البطولة، رغم إدراكي بأن الكولسة ستفعل فعلتها. علينا مواصلة اللعب بنفس الحرارة ومحاولة حصد أكبر عدد من النقاط ، لكن ما يقلقني أكثر الغيابات المتواصلة في صفوف فريقي لعدة أسباب، الأمر الذي يحتم علينا اللجوء لبعض الوجوه الشابة”.
على صعيد آخر، ثمن الرئيس عيدودي الفوز أمام مولودية بجاية، معربا عن أمله في استعادة المصابين بداية من الخرجة القادمة إلى بشار أمام شبيبة الساورة، مبرزا في ذات السياق حرص الإدارة على توفير كافة الشروط التحفيزية لوضع اللاعبين في أحسن أحوالهم.
عيدودي حتى وإن وصف الوضع بالمقلق بالنسبة لفريقه الساعي للتخلص من دائرة الثلاثي النازل، إلا انه لم يفقد الأمل في إنقاذ الكاب موسمه والنجاة من السقوط:” علينا توحيد الجهود، والإيمان بقدرات الفريق وحظوظه لأننا حسابيا لم نسقط، بل أكثر من ذلك أن مصيرنا بين أيدينا، علينا الاستثمار في هذا العامل لمواصلة المسيرة بأكثر تحدي”.
للإشارة، فإن الإصابة التي يعاني منها اللاعب عدلان قريش أنهت موسمه قبل الأوان، ليسير على خطى حاج عيسى و مصفار.
 م ـ مداني    

الرجوع إلى الأعلى