عبيد يمضي موسمين مع السنافر ويقدم إلى وسائل الإعلام وعدادي يقترب
رسم المهاجم محمد أمين عبيد عشية أمس الأول التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني، بعد أن وقع على عقد بموسمين مع المناجير العام طارق عرامة، ليكون بذلك لاعب نصر داي السابق ثاني المستقدمين في صفوف الشباب، بعد الحارس الدولي شمس الدين رحماني.
وقامت إدارة السنافر بتقديم عبيد عشية أمس بفندق «الماريوت»، ليعود بعدها اللاعب مباشرة إلى العاصمة من أجل الشروع في التحضير لحفل زفافه المرتقب هذا الاثنين.
واختار عبيد القميص رقم 9، ويمني مسيرو السنافر النفس أن يكون عبيد في مستوى تطلعاتهم.
وسبق لعبيد أن حمل ألوان فرق مولودية الجزائر وإتحاد الحراش ونصر حسين داي، كما لعب للمنتخب المحلي، والمنتخب العسكري. وكان للنصر حديث مع عبيد بخصوص انضمامه إلى الشباب، حيث قال:”سعيد لالتحاقي بشباب قسنطينة، وسأعمل كل ما في وسعي لأكون عند حسن ظن المسيرين، أعد الأنصار بتسجيل الأهداف، والمساهمة في قيادة الشباب نحو منصات التتويج، كما لدي رغبة كبيرة في استعادة مستوياتي، والعودة إلى المنتخب الوطني”. وتتجه إدارة السنافر للتخلي عن صفقة المهاجم الآخر يوسف شيبان، في ظل إصرار عمراني على انتداب مهاجم إفريقي من العيار الثقيل، ليكون إلى جانب عبيد، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المفاوضات جارية مع الغاني جون أنطوي لاعب الأهلي المصري، كما يتواجد لاعب سموحة البوركينابي دياوارا محل اهتمام الشباب أيضا، لمعرفته أجواء البطولة الوطنية، كونه حمل ألوان شبيبة القبائل في الموسم ما قبل الماضي.
على صعيد آخر توصلت إدارة السنافر لاتفاق نهائي مع قائد أولمبي المدية عدادي، إذ تنتظر الحصول على وثائق تسريحه، من أجل إتمام إجراءات التحاقه بالشباب، ويتواجد عدادي في مفاوضات مع فريقه الحالي من أجل السماح له بالمغادرة، إذ تلقى ضمانات من الرئيس بولقلقال بعدم عرقلة صفقة انتقاله إلى شباب قسنطينة، وتلقى عرامة الموافقة النهائية من اللاعب، في انتظار ترسيم الأمور.
بالمقابل اتضحت معالم الخط الخلفي بنسبة كبيرة جدا، بعد الاتفاق الحاصل بين مسيري الشباب وأربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بثنائي وفاق سطيف عروسي ولعمري، ولاعب شباب بلوزداد أمير بلايلي، وقلب دفاع مولودية الجزائر ميباراكو، وسيكون هذا الرباعي إلى جانب العناصر المحتفظ بخدماتها بحري و بن شريفة و زعلاني و بن عيادة، وينتظر بلايلي التفرغ من نهائي كأس الجمهورية من أجل القدوم إلى قسنطينة للإمضاء، في الوقت الذي كان من المرتقب أن يحل ثنائي وفاق سطيف عروسي ولعمري أمس بقسنطينة، ولكن الأمور تغيرت في آخر لحظة، دون نسيان ميباراكو الذي ينتظر في وثيقة تسريحه من مولودية الجزائر، من أجل القدوم إلى قسنطينة، وإتمام كافة إجراءات التحاقه بالسنافر.
سامر دخل القفص الذهبي وغربي لم يتفق
احتفل سامر عبد الحكيم سهرة أمس الأول بدخوله القفص الذهبي، في غياب عناصر الشباب، التي يتواجد معظمها في فترة عطلة.
وأجل سامر بعد دخوله القفص الذهبي قدومه إلى قسنطينة، من أجل ملاقاة المناجير العام عرامة، وإيجاد صيغة اتفاق تقضي برحيله دون مشاكل، خاصة وأن عمراني أدرجه ضمن قائمة المسرحين.
ورفضت إدارة السنافر مقترح مسعود غربي، الذي طالب بالحصول على كافة أمواله العالقة مقابل فسخ العقد، حيث غادر قسنطينة أمس الأول دون الوصول إلى أرضية اتفاق مع عرامة، ويشترط مناجير الشباب على العناصر المرتبطة بعقود، التنازل عن كافة مستحقاتها العالقة مقابل منحها وثائق تسريحها.
قريون:» لست قلقا لتأخر موعد إمضائي على العقد مع السنافر»
قال المحضر البدني خالد قريون بأن تأخر عملية إمضاء العقد مع شباب قسنطينة لا يقلقه، خاصة في ظل الاتفاق الحاصل بينه وبين المناجير العام طارق عرامة:»  التقيت المدرب عبد القادر عمراني قبل عيد الفطر، ولقد منحته كلمة بالعمل في شباب قسنطينة، أنا أتشرف بالتواجد إلى جانب مدرب بحجمه، وسأعمل جاهدا لكي أكون عند حسن ظنه..لا أزال في انتظار الاتصال بي من أجل إمضاء العقد، رغم أنني لست قلقا بخصوص هذا الموضوع، بعد الكلمة التي منحتها لمسيري السي.آس.سي».
الوالي يقدم ضمانات بحل مشكل ملاعب التدريب
التقى الوالي كمال عباس بمسيري شباب قسنطينة أمس الأول، ومنحهم ضمانات بإيجاد حل لمشكل ملاعب التدريب، خاصة بعد الشكاوي الكثيرة المقدمة من طرف المدرب عمراني الذي وجد صعوبات بالجملة الموسم المنقضي.
وتعهد الوالي بوضع ملعب بن عبد المالك تحت تصرف الشباب طيلة الموسم القادم، وقال المناجير عرامة بأن الوالي وعدهم بتسخير كافة الإمكانات لصالحهم:» لقد التقيت الوالي رفقة المدرب عمراني، وتحدثنا بخصوص عديد المواضيع، ولقد وعدنا بوضعنا في أحسن الظروف، كما أكد بأنه مستعد لمساعدتنا في أي وقت».                    
           مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى