نغيز يضبط قائمة 23 و العرفي خارج تعداد النصرية
ضبط مدرب فريق نصر حسين داي نبيل نغيز، قائمة 23 لاعبا المعنيين بالبطولة العربية للأندية البطلة، المقررة بمصر خلال الفترة الممتدة ما بين 21 جويلية الجاري و 6 أوت القادم.
و أهم ما ميز هذه القائمة غياب اسم وسط الميدان الدفاعي حسين العرفي، و الذي أعلن عدم مشاركته في هذه المنافسة بسبب الإصابة، في الوقت الذي تم فيه إبعاد زميتي و فرحات و رودين و قوجيل، بسبب خيارات تكتيكية للمدرب نغيز، فيما سيغيب عن سفرية مصر الغيني محمد كومباسا، بسبب غيابه و عدم التحاقه بتشكيلة النهد.
للإشارة فإن إدارة نصرية حسين داي كانت جد نشطة في مجال الانتدابات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بدليل انتدابها لـ 11 لاعبا، من بينهم حارس المرمى خير الدين بوالصوف، الذي سجل عودته إلى حضن النصرية، بعد موسم قضاه في الفريق الجار مولودية الجزائر.
و بخصوص منافسة البطولة العربية للأندية البطلة، التي أعاد بعثها الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد غياب دام 4 سنوات، فإن ممثل الكرة الجزائرية فريق نصر حسين داي، سيكون ضمن المجموعة الأولى (أ)، إلى جانب الأهلي المصري، الوحدة الإماراتي، الفيصلي الأردني، علما و أن أشبال نبيل نغيز، سيدشنون الدورة يوم السبت 22 جويلية الجاري، بمواجهة نادي الوحدة من الإمارات العربية المتحدة.
هذا و قد اعترف الناخب الوطني السابق نبيل نغيز بصعوبة مهمة أشباله في سفرية مصر، حجته في ذلك التأخر في انطلاق التحضيرات لهذا الموعد، ثم التغييرات التي عرفتها التشكيلة، و تتطلبه وقتا لتحقيق الاندماج و التجانس.
و قال نغيز في ذات السياق: «اظن بأننا سجلنا تأخرا كبيرا في ما يخص التحضيرات، لأن دورة من هذا الحجم تتطلب عملا ميدانيا لمدة شهر و نصف على الأقل. مهمتنا لن تكون سهلة، خاصة بتعداد عرف تغييرا بنسبة تقارب 50 بالمائة».
للتذكير فإن تشكيلة النصرية، أجرت مقابلتين وديتين تحسبا لهذه البطولة، و هذا أمام المنتخب الفلسطيني، و التي أنهاهما رفقاء بوالصوف بفوزين (3/1) و (1/0).
(ح/ب)

و في ما يلي قائم اللاعبين 23
• حراس المرمى:
مرباح قايا- خير الدين بوالصوف- زكرياء بوحلفاية
•  الدفاع:
عبد الغاني بوزيدي- وليد علاطي- نوفل محمد- سفيان بوطبة- محمد هريدة- عبد الغاني خياط- حسين لعريبي- إلياس أوكال.
• وسط الميدان:
بلقاسم براهيمي- شمس الدين حراق- توفيق عدادي- بلال والي- عبد الرؤوف شويطر- ماهر عزوز.
• الهجوم:
أحمد قاسمي- رياض آيت عبد المالك- وليد عرجي- زكرياء أوحدة- محمد شكريط- علي هارون.

الرجوع إلى الأعلى