زطشي يستدعي رؤساء الأندية إلى اجتماع يوم 24 جويلية
لبى رئيس الفاف خير الدين زطشي رغبات رؤساء أندية الرابطتين الأولى والثانية، الذين طالبوا بملاقاته في أقرب فرصة ممكنة، من أجل نقل انشغالاتهم له، خاصة وأنهم ملوا من الصعوبات الكثيرة التي تواجههم كل موسم.
ولم ينتظر رئيس الفاف الكثير، حيث أكد عبر بيان رسمي بأنه سيجتمع برؤساء الأندية المحترفة يوم 24 جويلية الجاري، للبحث عن حلول للمشاكل التي تواجههم.
وذكرت الفيدرالية عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، أن الاجتماع سيتطرق إلى العديد من النقاط التي تخص مستقبل الكرة الجزائرية، على أن يتمحور بالأساس على الإعداد للموسم الكروي الجديد 2017/2018، الذي يريده المسؤولون أن يجرى في أحسن الظروف، خاصة في ظل المخاوف من تكرار سيناريو الموسم المنقضي، حيث اضطرت الأندية إلى التوقف لأزيد من شهرين كاملين.
كما اشتكى رؤساء الفرق من عديد المشاكل، على غرار التحكيم والعنف وسوء البرمجة.  
وأوضح بيان الفاف بأن رؤساء الأندية المعاقبين من قبل لجنة الانضباط، لن يكون بوسعهم حضور الاجتماع، مع الاحتفاظ بحقهم في تعيين من يمثلهم في هذا اللقاء المهم، الذي سيكون الأول من نوعه بين رئيس الاتحادية خير الدين زطشي ورؤساء الفرق، الذين اعتبروا أن الوقت قد حان للاستماع إلى مشاكلهم، خاصة وأن رئيس «الفاف» تفرغ من أمور المنتخب الوطني التي كانت تشغل باله في الفترة الماضية.  
وكان رؤساء أندية الرابطتين الأولى والثانية، قد جددوا خلال الاجتماع الذي عقدوه مع رئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج الخميس الماضي، مطالبتهم بمقابلة رئيس الفاف، للبحث في المشاكل التي تعترضهم، خاصة علاقتهم مع غرفة تسوية النزاعات، التي غالبا ما تفصل لصالح اللاعبين في نزاعاتهم مع الأندية.
وقال رئيس وفاق سطيف حمار خلال الاجتماع الأخير، بأن الوقت قد حان للاستماع إلى مشاكلهم، خاصة وأنهم يسعون لتحسين الكثير من الأمور قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد: «لم نكن نرغب في ملاقاة رئيس «الفاف» خلال الفترة الماضية لإدراكنا بكثرة المشاكل التي تعترضه، ولكن الوقت حان للجلوس معه على طاولة واحدة، من أجل الاستماع لكافة انشغالاتنا وكم هي كثيرة، خاصة تلك المتعلقة بغرفة النزاعات التي أصبحت تؤرقنا، كونها تفصل لصالح اللاعبين، دون الاهتمام بالأندية التي تنفق الكثير من الأموال».                   مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى