الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تعديلات في تركيبة الطاقم الفني

وفاق القل في حلة جديدة بالمراهنة على أبناء “المدرسة”
ضبط مدرب وفاق القل سالم سي بركات، التعداد الأولي الذي سيدافع عن حظوظ الفريق الموسم القادم، في بطولة وطني الهواة، وذلك بعد الغربلة التي أجراها على مدار أسبوع، والتي أسفرت عن ضبط قائمة من 25 لاعبا، جلهم من أبناء المدينة، ويبقى الحارس عامر مهيلة يصنع الاسثناء، باعتباره العنصر الوحيد من التعداد ويقطن خارج القل.
وتم ضبط هذه القائمة بعد المباراة الودية، التي أجراها الوفاق منتصف الأسبوع المنقضي ضد مولودية قسنطينة، حيث استغل المدرب سي بركات الفرصة وحاول تجريب غالبية العناصر، سيما منها تلك التي كانت قد ارتأت الخضوع لاختبارات الانتقاء، ولو أن أعضاء “الديريكتوار” قرروا انتهاج سياسة عمل ترمي إلى إعطاء الأولوية لأبناء المدينة، في الدفاع عن ألوان الفريق، وهي الاستراتيجية التي جسدها الطاقم الفني في إدراج 24 عنصرا في القائمة، بعد النجاح في استعادة 11 عنصرا من خريجي المدرسة القلية، والذين كانوا ينشطون في أندية أخرى.
هذه السياسة تجسدت ميدانيا، في عودة كل من توتة وقريرم من مولودية قسنطينة، حركات من جمعية الخروب، بوعزيز من اتحاد عنابة، شنيقر من شباب قايس، العامري من شباب بني ثور وبعض اللاعبين الأخرين، مع الاحتفاظ بالعناصر التي كانت تشكل النواة الأساسية لتعداد الموسم المنقضي، مادامت الهجرة قد اقتصرت على الثلاثي صدام حركات، العامري رمزي وجدول، ولو أن لجنة التسيير المؤقتة برئاسة علي بلعشية، قررت الاحتفاظ بالحارسين الشابين فنازي وبوعسلة، مع صرف النظر عن خدمات مهدي صواني، الذي كان قد شارك في التدريبات مع الفريق، لكن إلتحاق مهيلة عشية عيد الأضحى جعل “الديريكتوار” يراجع حساباته.
وتعتزم إدارة النادي تدعيم التعداد بثلاثة لاعبين جدد في غضون هذا الأسبوع، مع الابقاء على إجازتين إلى غاية فترة التحويلات الشتوية، سيما وأن الهدف المسطر يتمثل في لعب الأدوار الأولى، والطموحات قد تكبر مع تقدم المنافسة، لأن حلم الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية يبقى يراود “الدلافين”.
على النقيض من ذلك، فقد عرف الطاقم الفني للوفاق بعد التغييرات في نهاية هذا الأسبوع، حيث أعلن مدرب الحراس فؤاد بالطة انسحابه، وذلك بسبب اختلاف في وجهات النظر بخصوص طريقة العمل المنتهجة، خاصة وأن المعني لم يقتنع بالقرارات المتخذة عند غربلة القائمة والمعايير المعتمدة في ضبط التعداد، في الوقت الذي تدعم فيه الطاقم الفني باللاعب السابق سمير بودماغ، الذي سيكون مساعدا لسي بركات في العارضة الفنية، على اعتبار أنه يمتلك نظرة أولية عن الأمور الداخلية للوفاق، بحكم أنه أشرف على تدريبه في عدة مناسبات.
بوزيد مخبي

وفيما يلي تعداد وفاق القل للموسم: 2018/2019:
حراس المرمى: مهيلة ( اتحاد عين البيضاء) - فنازي يعقوب - بوعسلة شرف الدين.
الدفاع : بوعزيز (اتحاد عنابة) - حركات (جمعية الخروب) – شنيقر أحسن (شباب قايس) -  العامري (شباب بني ثور)- شبور إسلام - بوشحيط -  شلية -  شنيقي - بوعسلة ياسين - فغموس ( ترقية).
وسط الميدان : سماسل عبد الرؤوف (نجم القرارم)- بوسيس- فنازي بدر الدين- بولمدن- لوشاحي (ترقية)
الهجوم : توتة (مولودية قسنطينة) - قريرم (مولودية قسنطينة) - سماسل عصام ( نجم التلاغمة ) - شنيقر بلال (شباب الميلية) - شبور حمزة – قيسمون- بونور.

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com