الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اشكالية العارضة الفنية تبقى قائمة


شــبــاب جــيــجــل يـحـتــوي أزمــتــه والتــدريــبــات بـمـشــاركـة 28 لاعـبـــا
عرفت الحصة التدريبية التي أجراها صبيحة أمس الجمعة، فريق شباب جيجل مشاركة 28 لاعبا، وفي غياب مدرب رئيسي، في انتظار حسم الإدارة في مصير العارضة الفنية، كما أن اللجوء إلى الغربلة أصبح أمرا حتميا لضبط القائمة النهائية.
ولعّل ما يجعل مؤشرات انفراج الأزمة الداخلية التي تعيش على وقعها “النمرة” منذ نهاية الموسم الفارط، عدول المكتب المسير برئاسة عبد العالي سرار عن قرار الاستقالة الذي كان قد لوّح به، وهي الخطوة التي أدت إلى إلغاء الجمعية العامة الاستثنائية التي كان من المزمع عقدها عشية أول أمس الخميس، مع شروع الطاقم الإداري في استكمال الاجراءات الكفيلة بوضع القطار على السكة، من خلال الجلوس على طاولة المفاوضات مع ترسانة من اللاعبين، كانت نتيجتها الظفر بخدمات 14 لاعبا دفعة واحدة، غالبتهم من تعداد الموسم الماضي.
حصة الأمس، غاب عنها الثلاثي بحري، سالمي وشويب، رغم أن هؤلاء اللاعبين كانوا قد أمضوا بصفة رسمية عشية الأربعاء الفارط، في حين إلتحق الحارس بعداش بالتدريبات، وهو الذي استقدمته ادارة سرار من شباب الميلية، شأنه شأن الحارس عدوان، الذي تألق في صفوف اتحاد الميلية، بينما نجحت اللجنة المسيرة لشباب جيجل في الظفر بخدمات حارس الفريق الرديف لمولودية العلمة شابونية، ولو أن الأنصار طالبوا بضرورة عودة الحارس عثمان بساعد، وقد تم تداول إسمه بكثرة، لكن إدارة النادي حسمت بنسبة كبيرة في قضية حراسة المرمى.
وفي سياق متصل، فقد رسّم المهاجم المخضرم حمزة بوسيف عودته إلى بيت شباب جيجل، بعد مواسم عديدة قضاها في الترحال بين بعض النوادي، آخرها شباب الميلية الموسم المنصرم، وقد شرع في التدريبات مع “النمرة” صبيحة أمس، حاله حال بوخنوفة من اتحاد خميس الخشنة وبوزنون من شباب القنار، إضافة إلى ثنائي شباب الطاهير يسعد وصادو، وكذا الشاب بوقريقة، الذي تم استقدامه من الفريق الجار شباب حي موسى، والمهاجم بوطابونة من نجم القرارم.
إلى ذلك، فقد عرف تعداد شباب جيجل تجديد مجموعة من اللاعبين لموسم آخر في الفريق، في صورة كريم رضا وبوفنارة ونيمور وبرطولي وبحري وجعفري وبوعندل وسالمي ومطلولي ويونس وعميرة، مع ترقية بونعاس وبولودان من فئة الأواسط، لتكون بذلك الرؤية قد اتضحت بنسبة كبيرة، بخصوص القائمة التي ستتقمص اللونين الأخضر والأبيض الموسم القادم في بطولة وطني الهواة.        صالح . ف / م . م

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com