السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

رابطة قسنطينة: غياب "الجيجيا" يضع الريادة في مزاد "سطايفي"
تضع مباريات الجولة السابعة كرسي الريادة في المزاد، بسبب غياب الرائد جيل عزابة المنشغل بمنافسة الكأس، وعليه ستكون كوكبة المطاردة على صفيح ساخن، مع احتمال بقاء «الجيجيا» رائدا، بالنظر إلى صعوبة مأمورية «ترويكا» المطاردة، ولو أن الصراع على الصدارة سيكون عن بعد بإقليم ولاية سطيف، والقمة سينشطها الصاعدان «المتمردان» إتحاد عين الحجر وشباب حمادي كرومة، المتقاسمان مركز الوصافة، والفوز في هذه الجولة يعني اعتلاء الصدارة، رغم أن العوامل الكلاسيكية من شأنها ترجيح كفة الإتحاد، لكن أبناء «داريمو» سبق لهم إحراز انتصارين خارج الديار في بداية الموسم، ما يبقي باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه.
أما رائد بوقاعة فسيخوض أحد أصعب الامتحانات، بنزوله ضيفا على نجم عين ولمان، الذي يبقى من الصعب ترويضه في عقر داره، وعليه فإن أبناء «بوقاعة» مهددون بتلقي أول هزيمة.
أما جمعية عين كرشة فستكون أمام إمكانية الزحف نحو الصدارة، كونها ستلاقي نجم بني والبان العاجز عن مسايرة الركب، وهي فرصة لضخ 3 نقاط في الرصيد، تبقيها على صلة بكوكبة المقدمة، فيما يبقى إتحاد الفوبور مرشح لتذوق نشوة الانتصار خارج الديار، في»الديربي» الذي سيجمعه بترجي تاجنانت، وبالتالي مد خطوات إضافية نحو الصدارة،  لعجز الترجي عن مواكبة ريتم المنافسة، بحمله الفانوس الأحمر، وهي فرصة لإتحاد الفوبور للاستثمار في هذه الأزمة، والعودة بانتصار قد ينصبه في برج المراقبة.
 القمة الثانية ستجمع فريقين طموحين للعب الأدوار الأولى، وهما نجم عين ولمان وإتحاد الفوبور.
على مستوى القاعدة الخلفية فإن «الأمبيسي» تسعى لاستغلال فرصة استقبال الملعب السطايفي في «الروفاك»، من أجل تذوق طعم الفوز بعد 6 جولات عجاف، خاصة وأن تشكيلة «الصاص» لم تجد ضالتها بعد، بينما سيكون وفاق عباس أمام اختبار عسير، مادام الضيف ممرات سكيكدة سجل استفاقة ملحوظة بعد انطلاقة كارثية، في حين سيزداد أوضاع نجم بني ولبان تعقيدا.
ص / فرطـــاس

رابطة باتنة: الرائد في امتحان عسير والوصافة في المزاد
الجولة السابعة قد تحدث تغييرات طفيفة في المقدمة، بالنظر للمهمة الشاقة التي تنتظر الرائد ترجي آريس في سريانة أمام منافس جريح، وذلك في مباراة محلية تشكل اختبارا حقيقيا للضيوف، الطامحين للعودة بنتيجة إيجابية تخول لهم مواصلة قيادتهم القافلة، والحفاظ على فارق النقطتين عن الوصيف شباب عين تاغروت، الذي سيكون على المحك في الدوسن أمام «اتحاد» صاحب المركز الخامس، وعازم على خلط الأوراق،  مثله مثل الملاحق الثاني مولودية بوسعادة، المقبل على تنقل صعب إلى أولاد خلوف، وكذا أولمبي المسيلة الذي يراهن على لقائه المحلي مع وفاق سيدي عيسى للبقاء ضمن كوكبة المقدمة، ما يجعل مركز الوصافة في المزاد.
 وفي المؤخرة يرتقب أن تبقى الأمور على حالها، نظرا لعجز الأندية القابعة في هذه المنطقة عن الإقلاع ومسايرة إيقاع المنافسة، سيما اتحاد سيدي عيسى.               

م ـ مداني

برنامج المقابلات الجمعة (سا 14:00)
أولمبي المسيلة   ...........................  وفاق سيدي عيسى
اتحاد عين الحجل  ............................ مولودية المسيلة
نجم غيلاسة  .................................   شباب بوجلبانة
اتحاد الدوسن  .............................  شباب عين تاغروت
شبيبة سريانة  ..................................  ترجي آريس
شباب أولاد خلوف   ...........................مولودية بوسعادة
اتحاد سيدي عيسى  ................................ أمل الشمرة
جامعة باتنة ..........................  شباب راس العيون (أجل)

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com