الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد عنابة يشرع في التحضير لمباراة خنشلة

تحويل التدريبات إلى ملعب برحال و لطرش يراهن على الجانب البسيكولوجي
قرر مدرب اتحاد عنابة عبد الكريم لطرش تحويل الحصص التدريبية إلى ملعب يوسف بن علي ببرحال، في محاولة لتعويد اللاعبين على الأرضية المعشوشبة إصطناعيا، وهذا تحضيرا للمباراة القادمة بخنشلة أمام الإتحاد المحلي، حيث تنقلت التشكيلة العنابية ظهيرة أمس إلى برحال، على أن يتواصل برنامج التدريبات بهذا الملعب إلى غاية نهاية الأسبوع الجاري.
هذا القرار جاء بعد تشاور المدرب لطرش مع المسيرين، بعد أن اقترح ملعب بوزراد حسين، لكن كثافة البرمجة بهذا الملعب، دفع بأعضاء الطاقم المسير إلى اختيار ملعب برحال الذي لم يتم تدشينه بعد، سيما وأن رئيس هذه البلدية يعد من بين أعضاء الطاقم الإداري لإتحاد عنابة، الأمر الذي سمح للمدرب لطرش بضبط برنامج يمتد إلى غاية يوم الخميس، موعد التنقل إلى خنشلة.
إلى ذلك فإن التشكيلة العنابية كانت قد إستأنفت التدريبات عشية أول أمس الأحد، بملحق مركب 19 ماي، بحضور كل اللاعبين، بمن فيهم المدافع المحوري عادل معيزة، الذي كان قد غاب عن المباراة الفارطة ضد ترجي قالمة، بسبب الإصابة الخفيفة التي تعرض لها، و عليه فإن الإتحاد تدرب بتعداد مكتمل، و في أجواء مميزة.
من هذا المنطلق فقد إعتبر المدرب لطرش الفوز المحقق على حساب ترجي قالمة بمثابة «الدكليك» بالنسبة لتشكيلته، لأن الضغط النفسي المفروض على اللاعبين إرتفع طيلة الأسبوع الماضي، على خلفية عدم إقتناع الأنصار و المسيرين على حد سواء بالمردود المقدم في لقاء «الديربي» ضد حمراء عنابة، لكن إحساس اللاعبين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم دفعت بهم ـ كما قال ـ
« إلى الظهور بالمستوى الذي يبعث على التفاؤل بخصوص القدرة على تحقيق الصعود، و الإشكال الذي كان مطروحا يكمن في العقدة البسيكولوجية التي ظلت تلاحق المجموعة منذ إنطلاق التحضيرات، لأننا لم نجر أي لقاء ودي بعنابة، الأمر الذي تسبب في تزايد ضغط الأنصار على التشكيلة بمجرد إنطلاق المنافسة الرسمية».
و ذهب مدرب «الطلبة» إلى حد التأكيد على أن فريقه يؤدي مباريات في المستوى خارج عنابة، مقارنة بما ظهر به في 3 لقاءات متتالية بملعب 19 ماي، و إستدل في ذلك بالمردود المقدم في جولة الإفتتاح بمقرة، مما جعله يلح على ضرورة إستغلال هذه الفرصة لتخليص اللاعبين نهائيا من المخاوف التي تلاحقهم في المقابلات التي تجرى داخل الديار، لأن كسب ثقة الأنصار سيكون ـ حسبه ـ « من أهم العوامل التي ستساعدنا على مواصلة المشوار بنفس الديناميكية، بتوظيف ورقتي الأرض و الجمهور لتحقيق نتائج تساير الهدف المسطر».
على صعيد آخر رصد المكتب المسير مبلغ 2 مليون سنتيم كمكافأة لكل لاعب شارك أساسيا في المباراة الأخيرة ضد ترجي قالمة، على أن يتم تسليم هذه العلاوة للاعبين قبيل التنقل إلى خنشلة.              ص / فرطــاس

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com