الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ودية أمام شبيبة سكيكدة في برنامج التحضيرات

حمراء عنابة تصطدم بمشكل الملعب و الإدارة متمسكة بالصعود
رفضت إدارة مركب 19 ماي بعنابة، الطلب الذي تقدم به مسيرو فريق حمراء عنابة، بخصوص برمجة المباريات الرسمية لفريقهم على مستوى هذا الملعب، مع تعليق قرار الرفض على مشجب الوضعية المتدهورة لحالة أرضية الميدان، و إمكانية تأثرها أكثر إذا ما تمت الموافقة على برمجة لقاءات رسمية بصفة منتظمة كل أسبوع.
هذا ما كشف عنه رئيس فرع كرة القدم للحمراء رياض لعلايمية، و الذي أشار في معرض حديثه، إلى أن مبررات إدارة المركب منطقية إلى أبعد الحدود، لأن فصل الشتاء على الأبواب، و وضعية الأرضيات المغطاة بالعشب الطبيعي تتأثر كثيرا بالأمطار، ما حال دون حصول فريقه على ترخيص استثنائي يمسح له بإستقبال ضيوفه بمركب 19 ماي.
و في سياق متصل أكد لعلايمية بأن إدارة حمراء عنابة مازالت بصدد البحث عن مخرج لإشكالية الملعب، لأن مواصلة الإستقبال بملعب شابو أصبحت- على حد قوله-: «جد مستبعدة، كون اللاعبين تأثروا كثيرا بالوضعية الحالية للأرضية، فضلا عن توصل الطاقم الفني إلى قناعة تقضي بإستحالة ظهور التشكيلة بوجهها الحقيقي بملعب شابو».
و أشار رئيس فرع كرة القدم في نفس الإطار، إلى أن المسؤولية في هذه القضية لا تتحملها إدارة ملعب العقيد شابو: «التقدم بطلب تحويل الملعب، لا يعني بالضرورة أننا نريد طرح الإشكال على طاولة السلطات المحلية، بل أن مسعانا الرئيسي يكمن في توفير الظروف الكفيلة بتمكين اللاعبين من تقديم أفضل مستوى لهم، لأننا نعاني كثيرا في اللقاءات التي نجريها داخل الديار، بسبب ثقل أرضية ملعب شابو، و سيناريو المباراة الأخيرة أمام ترجي قالمة، يبقى أبرز دليل على هذه المعاناة، لأننا كدنا أن نضيع نقطتين ثمينتين بعنابة بسبب مشكل الأرضية».
و خلص لعلايمية إلى التأكيد على أن إدارة النادي مازالت بصدد التشاور مع الطاقم الفني بقيادة عبد القادر بسكري، للفصل نهائيا في هذه الإشكالية، على اعتبار أن الفريق يكتفي بلعب مبارياته الرسمية على الملعب الرئيسي، و التدريبات تجرى بملعب بوزراد حسين في ظروف جد صعبة بسبب الأرضية الصلبة، الأمر الذي أبقى احتمال اختيار ملعب قالمة لاستقبال الضيوف جد وارد، إذا ما تواصلت الوضعية على حالها.
و في رده عن سؤال بخصوص الهدف المسطر، لم يتوان محدثنا في القول بأن إدارة حمراء عنابة سطرت الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية كهدف رئيسي للموسم الجاري، و التواجد في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن ثنائي الصدارة دليل على النوايا الجادة في تحقيق الهدف، و ذلك بالمراهنة على الإرادة الكبيرة التي تحدو اللاعبين لرفع التحدي، بصرف النظر عن عوامل النجاح التي يسعى المكتب المسير لتوفيرها، لأن المسيرين على حد تصريحه، كانوا قد سطروا برنامج عمل منذ الموسم الماضي، و التجسيد الميداني يتم على مراحل، بالإعتماد على تشكيلة نواتها الأساسية من أبناء الفريق.
على صعيد آخر فقد سطر الطاقم الفني برنامجا إستثنائيا للتدريبات خلال هذا الأسبوع، و ذلك بإستغلال فرصة الركون إلى الراحة، على أن تكون خاتمة هذا البرنامج مباراة ودية ستكون أمام شبيبة سكيكدة يوم الجمعة القادم، لأن المدرب بسكري بحث عن ملعب أرضيته معشوشبة طبيعيا، من أجل التحضير للقاء المقبل المقرر بعين البيضاء أمام الإتحاد المحلي.
ص / فرطــاس

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com