الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

20 مليونا منحة الفوز


السنافر منذ أمس بالشلف و عمراني يصر على نقاط غليزان
أنهى مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني تحضير لاعبيه، تحسبا للمباراة المنتظرة غدا أمام سريع غليزان بملعب الأخير، و هي المباراة التي تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للسنافر، إذا أرادوا الخروج من منطقة الخطر، حيث فصل مدرب الشباب بنسبة كبيرة في التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها منذ البداية، و التي سوف تعرف بعض التغييرات، مقارنة بتلك التي اعتمد عليها في المباراة الماضية أمام شباب بلوزداد، خاصة بالنظر إلى مشكلة الغيابات التي يبقى الفريق يعاني منها، في صورة بحري و بزاز و مانوتشو.
و من حسن حظ عمراني و الفريق، أن الثنائي بن عيادة و بن شريفة استعادا عافيتهما، في الوقت الذي أكدت مصادرنا بأن الطاقم الفني لا يود المجازفة بالمهاجم بلعميري، الذي يعاني من آلام خفيفة.
مدرب السنافر و في تصريح مقتضب خص به النصر، أكد بأنه حضر لاعبيه لجميع السيناريوهات المحتملة، حيث قال: “نبحث عن مواصلة ديناميكة النتائج الإيجابية،   و لا تهمنا وضعية المنافس. صحيح أن سريع غليزان يمر بمرحلة صعبة على صعيد النتائج، لكن ليس معنى ذلك بأن المباراة ستكون سهلة، بل بالعكس تماما، سندخل المباراة بكل جدية، لأننا لم نضمن البقاء بعد في الرابطة المحترفة الأولى. نحن مطالبون بحصد النقاط خارج قواعدنا، و لا نريد ترك أي مجال لعنصر المفاجأة”.
وأضاف محدثنا يقول: “التحضيرات لمباراة سريع غليزان جرت في أحسن الظروف، خاصة بعد الفوز الذي حققناه أمام شباب بلوزداد. نحن بصدد تصحيح الأخطاء التي وقفنا عليها في المباراتين الماضيتين، و بحول الله لن نقع فيها مجددا. صحيح أننا سنعاني من بعض الغيابات في لقاء “الرابيد” و لكن لدينا البدائل”.
للإشارة دخلت تشكيلة الشباب في تربص مصغر منذ عشية أمس بفندق “الهدف” الكائن بوسط مدينة الشلف، من أجل مواصلة التحضير لمباراة الغد، حيث سيجتمع عمراني اليوم باللاعبين من أجل الحديث معهم، قبل التنقل غدا إلى مدينة غليزان لملاقاة السريع المحلي.
و من المنتظر أن يتحدث مناجير الفريق عرامة مع اللاعبين بخصوص المنحة، التي قد تصل إلى 20 مليون سنتيم، علما و أن لاعبي الشباب استفادوا من أجرة شهرية هذا الأسبوع، إضافة إلى المنح العالقة، و هي الخطوة التي رفعت كثيرا من معنويات رفقاء سيدريك.
على صعيد آخر نددت إدارة الشباب بتصرف ملتقطي الكرات في مباراة شباب بلوزداد، ما تسبب في تغريم الفريق بعشرة ملايين سنتيم من قبل لجنة الانضباط، حيث أكدت مصادرنا بأنه سيتم اقتطاع جزء من مستحقات المكلفين بتنظيم الشبان في تلك المباراة.                          

بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com