الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب المحليين سعدي رضواني للنصر: هذه أول تجربة مع المنتخب الوطني و أتمنى أن لا تكون الأخيرة


لن نلطخ أسماءنا بقيادة الشبيبة نحو السقوط
كشف لاعب شبيبة القبائل سعدي رضواني، بأنه خاض أول تجربة له مع المنتخب الوطني، بعد دعوته إلى تربص المحليين، مشيرا في هذا الحوار الذي خص به النصر، بأنه يتمنى أن لا تكون هذه الدعوة هي الأخيرة بالنسبة له، خاصة و أن لديه عدة أهداف يود تحقيقها مع الخضر.
كما تحدث رضواني عن حظوظ فريقه «الجياسكا» في ضمان البقاء، وعدة أمور تخص تربص المنتخب المحلي.
• شاركت في تربص المنتخب الوطني المحلي، ما هو شعورك؟
لقد كانت تجربة مميزة للغاية، خاصة و أنها المرة الأولى التي أحمل فيها قميص المنتخب الوطني، حيث لم يسبق لي أن تشرفت بدعوات الخضر. أنا سعيد لأنني نجحت في تحقيق أحد أحلامي، في انتظار الوصول إلى أهداف أخرى في القريب العاجل.
• بصراحة هل كنت تتوقع دعوة قريشي؟
أعتقد بأنني استحق هذه الدعوة، بالنظر إلى المردود الجيد الذي قدمته إلى حد الآن مع شبيبة القبائل. صحيح أن هناك عديد الأسماء المميزة في منصبي، و لكني أعد من العناصر التي نجحت في لفت انتباه الناخب الوطني توفيق قريشي، بالنظر إلى صغر سني، و قوة شخصيتي فوق أرضية الميدان.
• كيف كانت الأجواء داخل معسكر الخضر؟
     أجواء المنتخب الوطني لا توصف، خاصة و أن كافة العناصر متحمسة للدفاع عن الألوان الوطنية. لقد التقينا لمدة ثلاثة أيام، أين حاول الناخب الوطني إيصال العديد من الرسائل المهمة بالنسبة لنا، كما كانت الفرصة مواتية من أجل لعب مباراة ودية أمام النصرية، و هي المحطة التحضيرية التي مكنت قريشي من أجل الوقوف على إمكانات كل لاعب.
•  ماذا قال لكم الناخب الوطني قريشي خلال هذا التربص؟
صحيح أن التربص لم يدم سوى ثلاثة أيام، إلا أن الناخب الوطني حاول تزويدنا بعديد النصائح و التوجيهات، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي. لقد طلب منا مواصلة العمل مع أنديتنا، كونه لن يوجه الدعوة للعناصر التي سيتراجع مستواها. نحن نأمل في أن نكون في مستوى تطلعاته. شخصيا لا أريد أن تكون هذه الدعوة هي الأولى و الأخيرة بالنسبة لي.
• حدثنا عن وضعية فريقك شبيبة القبائل المهدد بالسقوط...
     نحن نعاني من سوء الحظ هذا الموسم، حيث نقدم في مباريات جيدة، و لكن النتائج لم تكن في مستوى التطلعات. نحن لا نزال قادرين على إعادة الأمور إلى نصابها، خاصة في ظل امتلاكنا لعدد من المواجهات المتأخرة. أقول و أكرر شبيبة القبائل لن تسقط، و لن نسمح لأنفسنا بتلطيخ أسمائنا بقيادة «الجياسكا» نحو الرابطة المحترفة الثانية.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com