الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة باتنة


الرائد أمام فرصة ترسيم الصعود
الجولة 28 مرشحة لتكريس الوضع القائم على مستوى القطبين، بالنظر لتواجد الرائد نجم أولاد دراج في منأى عن كل خطر، وفي وضعية مريحة لمواصلة عزفه المنفرد عند تنقله إلى سريانة لمواجهة “شبيبة” دخلت في عطلة، في مباراة غير متكافئة سيجعلها المدرب لحباسي محطة لتعزيز طموحات فريقه، ومد خطوة إضافية على درب الظفر باللقب، بحكم أن المضيف ليس بمقدوره الوقوف كحجرة عثرة في طريق ضيفه لفرض منطقه، والشروع في إقامة الأعراس.
وعلى النقيض من ذلك تنتظر الوصيف جامعة باتنة سفرية شاقة تقوده إلى عاصمة الحضنة لمحاورة المولودية المحلية الطامحة لإنهاء مشوارها ضمن كوكبة المقدمة، ما يجعل المقابلة قمة في الإثارة، كما هو حال الملاحق الثاني مولودية بوسعادة التي تراهن على مباراتها خارج القواعد أمام شباب أولاد خلوف، للحفاظ على ديناميكيتها وخطف مركز الوصافة.
من جهة أخرى توحي كل المعطيات ببقاء الأمور على حالها في القاعدة الخلفية، حيث  يرتقب أن يتم ترسيم سقوط شباب عين تاغروت ومرافقه شباب رأس العيون أول النازلين وهذا رغم استضافته ترجي آريس. م ـ مداني

برنامج المقابلات
الجمعة (14:30 سا)
اتحاد الدوسن  =  أولمبي المسيلة
شبيبة سريانة  = نجم أولاد دراج
شباب أولاد خلوف =  مولودية بوسعادة
اتحاد عين الحجل  = أولمبي مجانة
مولودية المسيلة =  جامعة باتنة
أمل الشمرة  = أمل الزوي
السبت (13:00 سا)
شباب عين تاغروت  = ترجي آريس
نجم غيلاسة =  شباب رأس العيون

نجم أولاد دراج يتنقل إلى سريانة بتبرعات الأنصار
كشف رئيس فريق نجم أولاد دراج علي مشقق، بأن الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها فريقه، جعلت الإدارة تلجأ إلى تبرعات الأنصار لضمان تكاليف التنقل إلى سريانة، لمواجهة الشبيبة المحلية برسم الجولة 28 من جهوي باتنة الأول.
و قال مشقق في تصريح  للنصر، بأن الإدارة لم يعد بوسعها توفير المتطلبات اللازمة للاعبين، بفعل غياب الدعم المالي الضروري، موضحا بأن فريقه يحتل الريادة بخزائن خاوية و في غياب حتى الدعم المعنوي، مبرزا درجة الإحباط النفسي للاعبين و المسيرين، جراء انعدام التحفيز والتكفل الحقيقي بالفريق.
كما ثمن محدثنا دور الأنصار، من خلال تكفلهم بمصاريف السفرية إلى سريانة، داعيا كل الأطراف الفاعلة إلى مساعدة النجم، الذي قال بأنه ملك لكل أبناء مدينة أولاد دراج. 

معاقبة رئيس بارك أفوراج بـ 6 أشهر
قررت لجنة التأديب على مستوى رابطة باتنة الولائية، توقيف رئيس نادي بارك أفوراج سمير صمادي لمدة ستة (6) أشهر نافذة، وتغريمه بمبلغ 10.000 دج، على خلفية تصرفاته اللامسؤولة تجاه الرسميين في اللقاء أمام شباب الحاسي برسم البطولة الشرفية.
كما تعرض لاعب أمل شير بوخرباش نوح، و برباش يونس من نجم دوار الديس إلى عقوبة الإيقاف في 4 مباريات نافذة، وغرامة مالية بقيمة 7.000 دج، ما يعني نهاية الموسم بالنسبة إليهما.   

   م ـ مداني

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com