الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات


مجموعة الشرق
نحو تكريس الوضع القائم
توحي القراءة الأولية في رزنامة الجولة 26 ببقاء دار لقمان على حالها على مستوى قمة هرم الترتيب، و ذلك بحكم تواجد الرائد التضامن السوفي و مطارده المباشر شباب قايس فوق بساط حريري، الأمر الذي من شأنه أن يمدد من السيسبانس بخصوص هوية صاحب الحظ السعيد.
و رغم أن التضامن السوفي سيجبر في هذه المحطة على الدفاع عن حظوظه خارج الديار إلا أنه مرشح للعودة بإنتصار، لأن المستضيف وداد رمضان جمال كان قد حزم الحقائب مبكرا، و إستسلم قبل الأوان لمصير السقوط، و لو أن التغيير الإداري الذي حصل مؤخرا مكن «الورد» من جمع الشتات، و تفادي الشطب النهائي من المنافسة، لكن حاجة «السوافة» إلى النقاط للمحافظة على عرش الصدارة تجبرهم على الخروج من هذا المنعرج بكامل الزاد، مادام جميع الضيوف السابقين لرمضان جمال قد عادوا إلى ديارهم غانمين.
من جهته يتواجد الوصيف شباب قايس في رواق جيد لتدعيم الرصيد النقطي، لأن اللعب في عقر الديار ضد أولمبي الونزة يضع «القايسية» في طريق مفتوح لإحراز الإنتصار السادس تواليا، و بالمرة مواصلة سباق الصعود كواحد من أبرز أطراف المعادلة، سيما و أن الزوار يعانون في مؤخرة الترتيب، و نتائجهم خارج الونزة كانت أغلبها هزائم.
أما على مستوى المؤخرة فإن جمعية أولاد زواي ستلعب فرصة الحظ الأخير بالبسباس، لأن أي نتيجة غير الفوز كفيلة بتنصيبها في خانة المرافق الأوتوماتيكي لوداد رمضان جمال إلى الجهوي، على العكس من وفاق تبسة المرشح لمد خطوة إضافية نحو بر الأمان، بالنظر إلى سهولة مهمته أمام الضيف نادي التلاغمة، كون الضيوف دخلوا في عطلة بعد تبخر حلم الصعود في الجولة الفارطة، بينما ستزداد أوضاع أولمبي الونزة تعقيدا مادامت السفرية إلى قايس لن تكون سوى مجرد محطة عبور  لتجميد رصيد أبناء المدينة المنجمية.   ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات ( يوم الجمعة 15 سا )
في رمضان جمال: و. رمضان جمال = التضامن السوفي
في الوادي (الرباح):  إتحاد الرباح = أمل بريكة
في باتنة (شاوي): مولودية باتنة = نجم بوجلبانة
في القرارم (بكير): نجم القرارم = نجم بوعقال
في تبسة (4 مارس) : وفاق تبسة = نادي التلاغمة
في الحجار (دريدي): إتحاد الحجار = نصر الفجوج
في البسباس (ناصر): نجم البسباس = ج. أولاد زواي
في قايس (8 ماي): شباب قايس = أولمبي الونزة .... (دون جمهور)

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com