الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مجموعة وسط شرق


جولة في صالح الرائد و الوصيف   
تقترح الجولة 26 مباريات هامة، بغض النظر عن طابعها المحلي و دخول جل منشطيها أجواء العطلة، و لو أن كل المؤشرات توحي بتكريس الوضع القائم على مستوى القطبين، نظرا لاستفادة الرائدين من عاملي الأرض و الجمهور.
القائد الأول للقافلة نجم بن عكنون، سيستضيف اتحاد عين الحجر في مواجهة يسعى خلالها لتأكيد طموحاته و أحقيته في جر عربة المقدمة، و بالمرة الحفاظ على ديناميكيته رغم قدرة تشكيلة المدرب صفيح على الصمود و التحدي، تماما كما هو الشأن بالنسبة لشريكه في كرسي الزعامة شباب بئر العرش، الذي سيعمل على الاستثمار في إعفاء ضيفه شباب أولاد جلال من كل الحسابات، للظفر بالنقاط الثلاث التي تخول له البقاء في قمة الهرم، ما يجعل جدلية الصراع الثنائي متواصلة.
 أما على مستوى القاعدة الخلفية، يرتقب أن ترسم هذه الجولة سقوط وداد الرويبة، الذي تنتظره مأمورية شاقة في البرواقية أمام صاحب الصف الثالث، ليكون بذلك ثاني النازلين بعد نجم اليشير.     م ـ مداني

برنامج المقابلات
الجمعة (15:00 سا)
نجم البرواقية   وداد الرويبة
أولمبي العناصر   مشعل.ح.مسعود
أمل القبة   نجم اليشير
اتحاد برهوم   جيل عزازقة (بدون جمهور)
شباب عين جاسر   اتحاد سطيف
نجم بن عكنون    اتحاد عين الحجر
شباب بئر العرش   شباب أولاد جلال
جمعية برج غدير    أمل حيدرة

شباب عين جاسر
المدرب رحماني  يأمل في التفاتة من رئيس الفاف للعفو عليه
ينتظر مدرب فريق شباب عين جاسر عبد الرزاق رحماني، التفاتة من الرئيس الجديد للفيدرالية الجزائرية «فاف» خير الدين زطشي،  للعفو عنه و تجميد قرار العقوبة المسلطة عليه لمدة ستة أشهر، خاصة و أنه ينوي البقاء على رأس العارضة الفنية لفريقه الحالي شباب عين جاسر الموسم القادم، على أمل تجسيد المشروع الرياضي الذي جاء من أجله رفقة زميله عبد الحميد رحموني.
إلى ذلك يأمل المدرب رحماني في أن تكون مباراة الغد أمام اتحاد سطيف، محطة للحسم  و بشكل نهائي، في بقاء فريقه ضمن أندية قسم ما بين الجهات، و ذلك لمواصلة بقية المشوار بأريحية ودون أي ضغط، ومن ثمة منح الفرصة للشبان لكسب الخبرة و الاحتكاك تحضيرا للموسم المقبل.
رحماني الذي يراهن على هذه المواجهة لتأكيد استفاقة فريقه بعد انطلاقة متعثرة، اعتبر الفوز ضروريا في ظل طموح الإدارة لإنهاء الموسم ضمن العشر الأوائل، و الشروع من الآن في التحضير للموسم القادم، الذي يريده الرئيس خنفوسي أن يكون بمثابة الانطلاقة الفعلية للفريق في هذا القسم منذ صعوده، و بالمرة قطف ثمار أربع سنوات من العمل.
علما و أن الشباب بحاجة إلى ست نقاط على الأقل في اللقاءات المتبقية لترسيم البقاء.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com