الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تشتكي الظلم التحكيمي أمام المدية


تحديد موعد مقابلتي وفاق سطيف في رابطة الأبطال
رسمت أمس الكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم موعد إجراء مباراتي وفاق سطيف في منافسة رابطة أبطال إفريقيا أمام ممثل غانا أدوانا ستارز، حيث ستلعب مباراة الذهاب بملعب مدينة دورماني الغانية يوم الأربعاء المقبل 7 مارس بداية من الساعة الرابعة مساء، على أن تجرى مواجهة الإياب بملعب 8 ماي بسطيف يوم الأحد 18 مارس المقبل بداية من الساعة السابعة مساء، علما وأن أشبال بن شيخة سيشدون الرحال يوم السبت 3 مارس المقبل إلى غانا مرورا بالدار البيضاء المغربية، عبر رحلة عادية.
على صعيد آخر، تشتكي أسرة الفريق من مسيرين و أنصار، من ظلم التحكيم خلال الموسم الجاري، و لعل القطرة التي أفاضت الكأس، اللقاء الأخير أمام أولمبي المدية، حيث حرم حكم المباراة بن عبد الله الوفاق من ركلة جزاء بعد لمسة يد واضحة من طرف أحد لاعبي المنافس، داخل منطقة العمليات، شاهدها الجميع على شاشة التلفزيون عند عرض ملخص عن المباراة، ما جعل الأنصار ينددون و يطلبون من الإدارة، بضرورة التحرك من أجل رفع هذا الظلم و تفادي الأخطاء المتعمدة حسبهم خلال بقية الموسم الجاري.
من جهته صرح مدرب وفاق سطيف عبد الحق بن شيخة، بعد مباراة المدية، بأنه ليس متأكدا من حرمان الفريق من ركلة جزاء خلال اللقاء، الأمر الذي أثار حفيظة الأنصار، خاصة أن البعض منهم اتهمه بتفادي إطلاق النار على الحكام، رغم الأخطاء الفادحة المرتكبة في حق النادي و التي وقف عليها المدرب منذ إشرافه على العارضة الفنية للنسر الأسود، في وقت سيقوم مسيرون بالتحدث مع رئيس الوفاق حسان حمّار، بغرض رفع تظلم للجنة التحكيم، قصد معاقبة الحكام المتسببين في حرمان النادي من نقاط المباريات.
و من جهة أخرى كشف لاعبو الوفاق بعد عودتهم إلى سطيف، بأنهم تأثروا بالرحلة الشاقة إلى إفريقيا الوسطى، و أن التعب نال منهم خلال المباراة الأخيرة أمام أولمبي المدية لحساب البطولة الوطنية، و في ذات الصدد، قال وسط الميدان سيدهم، بأنهم كانوا يرغبون في المحافظة على ديناميكية النتائج الإيجابية، مع سيطرتهم الواضحة على مجريات المباراة، خاصة خلال الشوط الأول، مؤكدا بأنهم سيراهنون على تعويض هذا النتيجة في المباريات المقبلة، بداية بمواجهة شباب قسنطينة داخل الديار.
رمزي تيوري

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com