الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دفاع تاجنانت: قرعيش في قمة الغضب من اللاعبين بعد هزيمة البليدة


صب رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش جام غضبه على اللاعبين، مباشرة بعد إطلاق الحكم عوينة صافرة نهاية اللقاء الأخير أمام اتحاد البليدة، بهزيمة فريقه بنتيجة هدف مقابل صفر، حيث لم يتحمل الرجل تعرض فريقه لثالث هزيمة على التوالي خارج الديار منذ بداية مرحلة العودة، و الأكثر من ذلك فإنه لام بشدة المهاجمين بعد تضييعهم لجملة من الفرص الخطيرة طيلة التسعين دقيقة، و هدد قرعيش باتخاذ عقوبات قاسية في حق عدد من اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة لصالح النادي، خاصة و أنه وضع جميع الظروف المناسبة لتسجيل أول فوز خارج الديار، على حساب صاحب مؤخرة الترتيب.
و قال المدرب التونسي حمادي الدو في تصريح للنصر،أن سبب الهزيمة في ملعب الإخوة براكني يعود إلى نقص فعالية المهاجمين، مضيفا أن فريقه سيطر بالطول و العرض على مجريات اللعب، و خلق الكثير من الفرص الخطيرة لكن دون تجسيدها لأهداف، و تحدث أنه وجب الاهتمام في تدريبات الأسبوع على تصحيح الأخطاء المسجلة، و صرح:” رغم تحكمنا في اللعب من بداية المباراة، غير أن المهاجمين لم ينجحوا في ترجمة الفرص الكثيرة”. و أشار المدرب السابق للنادي الصفاقسي أنه يجب عدم الاستسلام في الوقت الحالي، خاصة و أن البطولة لا يزال يفصلنا عن نهايتها تسع مباريات كاملة، خمس منها داخل الديار، و قال:” متفائل كثيرا ببقية المشوار، خاصة و أن الأداء تحسن كثيرا في المباريات السابقة”.
 و تعقدت وضعية “الدياربيتي” في السلم العام للترتيب بعد التدحرج إلى المرتبة الرابعة عشر برصيد 21 نقطة، و لن يكون أمام رفقاء الحارس ليتيم من خيار سوى الفوز بالمباريات الخمس المتبقية داخل الديار، و السعي إلى تحسين النتائج في المواعيد التي تجرى بعيدا عن ملعب لهوى إسماعيل، و دون شك فإن المهمة لن تكون سهلة في ظل التنافس الشرس بين فرق المؤخرة.
و حدد المدرب حمادي الدو موعد استئناف التدريبات يوم الأربعاء المقبل في ملعب لهوى إسماعيل، حيث فضل منح أشباله ثلاثة أيام راحة كاملة، في ظل توقف نشاط البطولة لإتاحة الفرصة لإجراء مباريات الدور ربع النهائي من كأس الجمهورية.         أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com