الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تدشين مقر السنافر الأسبوع القادم


المـلاك يجتمعـون بعرامة و يصرون على التتويج باللقـب
عقد أمس ملاك شركة شباب قسنطينة اجتماعا مع المناجير العام طارق عرامة، حيث استغل الرئيس المدير العام للآبار إبراهيم حمودي فرصة تواجد عرامة بمدينة حاسي مسعود، على هامش الحفل التكريمي الذي أقيم على شرف تشكيلة السنافر التي توجت باللقب موسم 96 /97، للحديث عن المشاكل التي يعيشها الفريق في الوقت الراهن، خاصة مع بدء العد التنازلي لإسدال الستار عن البطولة الوطنية، و التي يحلم سواء الملاك أو كل أنصار الشباب التتويج بها.
و حسب مصادر النصر فقد وعد حمودي المناجير عرامة بتوفير جميع المتطلبات، من أجل التنافس على اللقب، خاصة و أن الملاك يريدون ترك بصمتهم على مستوى الشباب.
و كانت جل العناصر التي شاركت في التتويج الوحيد موسم 96/97 حاضرة، حيث جاءت التشكيلة على النحو التالي: دني، عرامة، العايب، خياط، بوخدنة، بودماغ، ماتام، غضبان، خلاف، كاوة، بورحلي، سدراتي، في غياب بعض العناصر التي صعب الاتصال بها من جهة، و اللاعبين الذين اعتذروا بسبب ارتباطاتهم الشخصية من جهة أخرى، في الوقت الذي فضل حسان غولة المشاركة مع فريق شباب بني ثور المتوج بكأس الجمهورية سنة 2000.
و في سياق منفصل تقترب أشغال المقر الجديد لشباب قسنطينة من نهايتها، حيث لم يبق إلا وضع الروتوشات الأخيرة، و حسب عرامة فإنه سيتم تدشين المقر الأسبوع المقبل، أين سيوجه الدعوة لعدة شخصيات لحضور العملية إلى جانب السلطات المحلية.
و في سياق منفصل أنهت أمس إدارة السنافر تجهيز الملف الخاص بالاستفادة من إعانة الوالي سعيدون، المقدرة بملياري سنتيم، و التي كان قد سلمها لعرامة على هامش الحفل الذي أقامه على شرف التشكيلة بعد نهاية مرحلة الذهاب، غير أن الفريق لم يستفد منها إلى غاية الآن.
يحدث هذا في الوقت الذي منحت إدارة الوفاق منعرج المحطة لمدرجات لعب 8 ماي للسنافر، و الذي يتسع لأكثر من 900 مناصر، حيث أكدت مصادرنا بأنه تم تقسيم المنعرج إلى قسمين، بعد الأشغال التي عرفها ملعب 8 ماي قبل إعادة تدشينه.
على صعيد آخر كان شباب قسنطينة المستفيد الأكبر من مخلفات مباريات الجولة 21، خاصة نتيجة ديربي مولودية العاصمة و اتحاد العاصمة، إلى جانب لقاء شبيبة الساورة و شباب بلوزداد، اللذين انتهيا على وقع التعادل، الأمر الذي جعلهما يخرجان من السباق نوعا ما، حيث سيكون التنافس بنسبة كبيرة ثنائيا و منحصرا بين شباب قسنطينة و مولودية وهران، في صورة مشابهة لموسم تتويج السنافر باللقب، حيث يعيد التاريخ نفسه.
جدير بالذكر أن التشكيلة استأنفت أمس التدريبات بملعب الكرابس في غياب المدرب عبد القادر عمراني الذي كان على موعد مع الطبيب الخاص، وكذا من دون الثنائي الدولي بلخير و عبيد المتواجدين في تربص المنتخب المحلي، وبلعميري الذي منع من حضور الحصة إلى غاية اتخاذ عمراني قرارا بخصوصهّ، عقب حادثة ملعب 5 جويلية أين اعرب اللاعب عن استيائه لتغييره في لقاء مولودية الجزائر.

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com