الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس جمعية عين مليلة بن صيد للنصر: سنقـاضي زاوي والفـوضى سببهـا حـارس الشلف


• كيف لحكم لم يقدر على إدارة مباراة في الهواة أن يعين لهذه المواجهة المصيرية؟
فتح رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد النار على مدرب جمعية الشلف زاوي سمير، حيث اتهمه بالاعتداء على مدرب حراس لاصام بلغربي، مؤكدا في حواره مع النصر الذهاب بعيدا في القضية إلى حد مقاضاة اللاعب الدولي الأسبق.
• ما تعليقك على تصريحات مدرب جمعية الشلف زاوي، الذي اتهمكم بإثارة الفوضى بعد نهاية مباراة الجمعة الماضية؟
زاوي ينطبق عليه المثل الذي يقول “ضربني و بكى و سبقني و اشتكى”، على اعتبار أنه هو من اعتدى على مدرب حراسنا بلغربي، الذي تعرض لكسر على مستوى الأنف، و أقول له بأننا سنذهب معه بعيدا في القضية، و قررنا مقاضاته.
• وهل لك أن توضح لنا ما حدث بالضبط؟
المباراة جرت في روح رياضية عالية، و الفوضى التي حدثت بعد نهاية المباراة كان سببها حارس جمعية الشلف، الذي قام بلقطة غير رياضية اتجاه الأنصار، شاهده اللاعبون، الأمر الذي جعلهم يقومون بردة الفعل، و أريد أن أوضح نقطة أخرى.
• تفضل...
الشجار الذي وقع بعد نهاية المباراة كان بين اللاعبين فقط، و الأنصار كانوا رياضيين إلى أبعد الحدود، و لم يقوموا بأي تصرف غير رياضي، و هو ما يؤكد الوعي الكبير الذي أصبحوا يتمتعون به، رغم أن الحكم لم يكن في المستوى و أنا شخصيا تفاجأت لتعيينه لإدارة هذه القمة، في الوقت الذي لم يتمكن حتى من إدارة مباراة في قسم الهواة، بين وفاق القل و اتحاد عين البيضاء، التي تواجد فيها 12 لاعبا من فريق واحد فوق المستطيل الأخضر.
• بعيدا عن الأحداث التي عرفتها المباراة، بعد تضييعكم نقطتين داخل الديار، كيف ترى حظوظ فريقك في الصعود؟
 صحيح أننا ضيعنا نقطتين داخل الديار، لكن لا تنسى بأننا نبقى دائما في الصدارة، و سنلعب المباريات المقبلة بكل قوة، و لن نفرط في هدف الصعود، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة، لكننا سنحرص على توفير جميع الظروف الملائمة للاعبين، نحن مركزون حاليا على المباراة المقبلة في منافسة السيدة كأس الجمهورية، و بعدها سيأتي الدور على لقاء شباب باتنة.
• و هل رسمت مباراة الكأس أمام الزاوية بملعب تشاكر بالبليدة؟
إلى غاية الآن لم يصلنا أي شيء رسمي، لكن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد برمجتها بملعب مصطفى تشاكر، لكن اليوم و لحد الساعة لا نملك أي معلومة، المهم بالنسبة لنا هو تحقيق التأهل، رغم افتقادنا لثلاثة عناصر أساسية و يتعلق الأمر بكل من الحارس بن بوط و ريحاني و بوشخريط.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com