السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تكريما له على العمل البطولي الذي قام به : وزير الداخلية يمنح عريف الحماية المدنية وسام الشجاعة

قام وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية صلاح الدين دحمون بتكريم العريف في صفوف الحماية المدنية، عبد القادر سحنون بمنحه وسام الشجاعة.
وجاء التكريم نظير العمل البطولي الذي قام به عون الحماية المدنية، بانقاذه لامرأتين من الموت المحقق الخميس الماضي، بحي المدينة الجديدة بوهران، على إثر حريق نشب بداخل مطعم، معرضا حياته للخطر رغم وجوده في يوم راحة، وتم التكريم بحضور المدير العام للحماية المدنية العقيد بوعلام بوغلاف، والمدير العام للأمن الوطني عبد القادر قارة بوهدبة، الى جانب إطارات المديرية العامة للحماية المدنية.
وأكد  وزير الداخلية والجماعات المحلية أن هذا البطل يعد فخرا للجزائر، وأن عمله البطولي نابع من طبيعة عمله الانساني وضميره المهني، وحيا الوزير بالمناسبة رجال الحماية المدنية على مهنيتهم وعملهم المشهود في كل العالم،  ليمنح بعدها عبد القادر سحنون  «وسام الشجاعة« و»وسام فارس فيلق الشرف» من طرف المنظمة العالمية للحماية المدنية، كما تم تكريم ايضا والدي هذا البطل.
وأكد وزير الداخلية أن عبد القادر سحنون الذي قلد بوسام عريف، نظير العمل البطولي،  دليل على المروءة والجرأة التي يتمتع بها، وبمناسبة اقتراب موسم الاصطياف، دعا الوزير مصالح الحماية المدنية والأمن الوطني الى إعداد برنامج مكثف لمرافقة المواطنين، بهدف قضاء هذا الموسم في أحسن الظروف، كما حث  المواطنين على الالتزام بالعمليات التحسيسية والاجراءات الوقائية خاصة على مستوى الشواطئ والطرقات، لتفادي حوادث المرور وحماية الغابات من الحرائق.
 وعبر عبد القادر سحنون من جانبه عن امتنانه للتكريم  الذي حظي به من طرف السلطات الوطنية والمحلية، مؤكدا أن عمله البطولي  نابع من واجبه كرجل من رجال الحماية المدنية في أداء عملهم، سواء نظاميا أو في أوقات العطلة، وأرجع الفضل في ذلك الى التكوين الذي استفاد منه بمدرسة التدريب والتدخل للحماية المدنية بالحميز، ومرافقة القدامى الذين قاموا بتدريبه ورفقائه على التدخل في الشارع، ويذكر أن المدير العام للحماية المدنية  قام منذ يومين بترقية العون سحنون عبد القادر إلى رتبة عريف. 
ق/و

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com