الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إبراهيم بوغالي في رسالة لتكتل الأحرار من قسنطينة: نسعى للسير على خطى الثوار و تحقيق التنمية والازدهار


أكد رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي أن التغيير يكون بالمضي قدما والسير على خطى الشهداء والثوار، معتبرا أن الهدف من مشاركة تكتل الأحرار في الانتخابات المحلية هو تحقيق الازدهار والتنمية.
وأوضح رئيس المجلس الشعبي الوطني في رسالة للمشاركين في تجمع شعبي بقصر الثقافة مالك حداد بقسنطينة، في إطار الحملة الانتخابية، أن تكتل الأحرار سيحقق التنمية والازدهار، مضيفا أن الهدف الأسمى هو ضمان الانتقال السلس وذلك من خلال تفويت فرصة زعزعة استقرار البلاد، من طرف أعداء الجزائر، مؤكدا أن المجاهدين والثوار «حققوا الاستقلال، ونحن نحقق التنمية والازدهار».
كما أكد نواب عن التكتل في تدخلاتهم أن القوائم الحرة أولى ببناء الجزائر الجديدة، معتبرين أن الهدف من المشاركة هو حل مشاكل المجالس المنتخبة، والمشاركة في بناء الجزائر الجديدة، تحت إشراف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.
وأوضح نائب رئيس كتلة الأحرار بالمجلس الشعبي الوطني، محمد أنور بوشويط، خلال تنشيطه لتجمع شعبي في إطار الحملة الانتخابية، للمجالس المحلية، أمس الأول بقصر الثقافة مالك حداد، «نحن أولى ببناء الجزائر، لأننا لا ننتمي لأحزاب سياسية، وليس لدينا أي خلفيات سابقة» مطالبا الحضور والمواطنين إلى دعم القوائم عبر مختلف المجالس المنتخبة، مضيفا، «نريد بناء جزائر جديدة بكفاءة نزيهة ملتزمة ببناء وطني جديد، وذلك تحت إشراف رئيس الجمهورية وإنجاح برنامجه».
وتابع ذات المتحدث، أن أعضاء الكتلة تريد القضاء على المحسوبية، وحل مشاكل المجالس البلدية، مطالبا المواطنين بمنح المرشحين الثقة يوم الانتخاب.
بدوره أكد النائب في تكتل الأحرار عن ولاية جيجل، في ذات التجمع أنه وطبقا لالتزامات رئيس الجمهورية تمت المصادقة على قانون المالية لسنة 2022، معتبرا أنه تم مراعاة الجانب الاجتماعي، على اعتبار أن التحضيرات ستنطلق قريبا لوضع آليات جديدة لدعم الطبقات الهشة، وذلك في خطوة لمراجعة كيفيات مساعدة هذه الفئة.
كما أوضح ذات المتحدث أن الجزائر أمام تحديات كبيرة وذلك من أجل تصفية التركة القديمة، ملتمسا من المواطنين الصبر والعمل.
أما النائب الطاهر محسن، أكد أن مرشحي تكتل الأحرار عبر ولاية قسنطينة، هدفهم إحداث حركية فكرية وطنية، على أساس بناء الجزائر الجديدة، حاملين لهموم المواطنين، إلى جانب «الالتزام من أجل إحداث تغيير جذري على جميع المستويات»، مع مواصلة محاربة الفساد والتصرفات السلبية التي أدت بالدولة إلى الانهيار في وقت مضى.
كما اعتبر نائب التكتل في المجلس الشعبي الوطني عن ولاية قسنطينة علي ياحي، أن مشاركة تكتل الأحرار بقوائم عبر كامل المجالس المنتخبة 13، يعتبر انتصارا في حد ذاته، مطالبا المرشحين بالاجتهاد، مرجحا أن النتائج ستكون في صالح التكتل، خصوصا وأن القوائم تزخر بإطارات وكفاءات من الأيادي النظيفة.                       عبد الله.ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com