الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الأمــين العام للأرندي من عنــابة: المترشح تـبون سيواصل محاربة الفساد وتعمــيم الرقمنة


دعا الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي، أمس بعنابة، للتوجه بقوة لصناديق الاقتراع في موعد 7 سبتمبر المقبل، للرد على المشككين والتعبير على تحضر الشعب، ودعم المترشح عبد المجيد تبون الذي سيواصل تطوير الاقتصاد، وزيادة الأجور، وتعميم الرقمنة للقضاء على البيروقراطية والفساد.
وأكد ياحي لدى تنشيطه تجمعا انتخابيا بدار الثقافة والفنون محمد بوضياف بعنابة، بأن الأرندي كانت بوصلته متجهة قبل نحو 6 أشهر لدعم ترشح الرئيس عبد المجيد تبون لعهدة رئاسية ثانية، مبررا ذلك بأنه رجل إصلاحات و أول من تحدى العصابة، لدى تعينه وزيرا أول، ليتم تنحيته لمطالبته بإبعاد المال الفاسد عن السياسة.
ومن وراء دعم المترشح تبون يُريد الحزب حسب ياحي، استمرار استقرار البلاد، ومواصلة بناء المؤسسات والإصلاحات الاقتصادية، معتبرا انجازات الرئيس في عهدته الأولى جلية ومجسدة في الميدان. وأشار الأمين العام للأرندي، بأن المترشح عبد المجيد تبون قدم التزامات وليس وعودا، ملتزما ببناء 2 مليون سكن، إذا حصل على أغلبية أصوات الناخبين.
ونوه ياحي إلى المسار النضالي لحزب الأرندي، الذي ولد -حسبه- من رحم الأزمة التي كادت أن تعصف بالبلاد، و تشكلت نواته من رجال الدفاع الذاتي وأبناء الشهداء والمجاهدين، لتبقى الدولة صامدة في وجه الإرهاب الأعمى، واليوم الحزب في الموعد، وفاء بمبادئه الوطنية، على رأسها المساهمة في إنجاح الاستحقاقات الانتخابية والتحسيس بأهمية المشاركة بقوة في الانتخابات .
وأفاد المتحدث، بأن هذه الانتخابات تأتي في سياقات إقليمية مضطربة، بسبب ما يجري على الحدود الليبية و كذا الجنوب، حيث أصبحت الأوضاع خطيرة و مقلة، مبرزا الدور الذي يلعبه الجيش الوطني الشعبي ومختلف الأسلاك الأمنية في حماية الحدود قائلا « أفراد الجيش يعملون في صمت دون كلل أو ملل، و في جميع الظروف، إلى جانب تدخلهم لمساعدة المواطنين في الكوارث الطبيعية والاضطرابات الجوية، ويبقى الالتفاف وراء الجيش صمام الأمان».
و أورد ياحي، بأن الجزائر لا تزال مستهدفة من قوى خارجية خبيثة، وعملية توقيف شبكة تابعة لمنظمة الماك الإرهابية لدليل على أن قوى الشر لا تزال تتربص بالجزائر.
وأشاد الأمين العام للأرندي بالنهج الثابت للسياسة الخارجية للبلاد، في نصرة القضايا العادلة على رأسها القضية الفلسطينية، معتبرا خطاب المترشح عبد المجيد تبون في قسنطينة، دليل على الموقف القوي للجزائر في دعم الشعوب المقاومة، منها المبادرة التي أقرها بتزويد لبنان بالطاقة لتشغيل محطات إنتاج الكهرباء. ح.دريدح

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com