الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق لـ 14 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس الجمهورية يتلقى مزيدا من التهانــــي من قـــــادة دول


توالت، أول أمس السبت، برقيات التهاني، من طرف قادة عدة بلدان وهيئات دولية، لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، بعد إعادة انتخابه لعهدة ثانية، وفق ما أفادت به رئاسة الجمهورية.
وهنأ رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، بمناسبة انتخابه لعهدة ثانية، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية والذي جاء فيه: «هنأ رئيس الحكومة الإسبانية السيد بيدرو سانشيز باسمه الخاص وباسم الحكومة، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية، متمنيا له كل النجاح في عهدته الجديدة، ومؤكدا بأنه استنادا إلى روابط الصداقة وحسن الجوار، ستجد الجزائر دوما في إسبانيا شريكا وصديقا موثوقا، لتحقيق الاستقرار والسلم في منطقة المتوسط».
كما بعث رئيس المجلس الأوروبي، السيد شارل ميشال، رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية، أكد خلالها «التزامه بالعمل معه في إطار الاحترام المتبادل والثقة، من أجل تعميق العلاقات المبنية على اتفاق الشراكة، ولا سيما في مجالات الأمن الطاقوي والاستقرار الإقليمي، باعتبار الجزائر شريكا أساسيا، خاصة في الأمن والاستقرار».
بدورها هنأت رئيسة الكونفدرالية السويسرية، السيدة «فيولا أمهرد»، الرئيس عبد المجيد تبون، مؤكدة أن العلاقات الثنائية القوية والصديقة بين الجزائر وسويسرا، مبنية على تاريخ ثري، يعكس التعاون المشترك المكثف، خاصة هذه السنة على مستوى مجلس الأمن الأممي».
«كما اغتنمت رئيسة الكونفدرالية السويسرية هذه المناسبة أيضا، لتهنئة رئيس الجمهورية بقرب حلول الذكرى 70 للثورة التحريرية».
كما هنأ رئيس جمهورية السنغال السيد «باسيرو ديومايي دياخار فايي»، رئيس الجمهورية، معبرا لرئيس الجمهورية عن تمنياته بموفور الصحة والنجاح لمواصلة مهامه، خدمة للشعب الجزائري الأخ والصديق، مجددا له استعداده للعمل معا لتعزيز روابط الصداقة والتعاون بين البلدين.
وبعث رئيس جمهورية التشيك «بيتر بافل» رسالة عبّر فيها عن أحرّ تهانيه لإعادة انتخاب الرئيس تبون، مؤكدا استعداده لترقية علاقات الصداقة التي تربط الشعبين، في مختلف المجالات، متمنيا له دوام الصحة والعافية.
بدوره رئيس جمهورية تشاد السيد محمد إدريس ديبي إتنو، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة، مُحيِّيًا التزامه اللامحدود من أجل تنمية الجزائر الجديدة، وإرادته في رفع التحديات والاستجابة لطموحات المواطنين الجزائريين، كما أبرز الرئيس التشادي بهذه المناسبة، قناعته أن بلاده بعلاقاتها التاريخية مع الجزائر، ماضية في تقوية الشراكة ذات المصلحة المتبادلة بين الشعبين في كل المجالات.
ق و

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com