الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كرمته بلدية الجزائر الوسطى بمنحه وسام المواطن الشرفي


الرئيس إبراهيم غالي يشيد بدعم الجزائر الثابت للقضية الصحراوية
أشاد رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الجديد، الأمين العام لجبهة البوليزاريو، إبراهيم غالي بالموقف الثابت للجزائر في دعم القضية الصحراوية وأكد مواصلة الصحراويين للكفاح من أجل بناء الدولة الصحراوية المستقلة.
وفي كلمة ألقاها في حفل تكريمه من طرف بلدية الجزائر الوسطى بوسام المواطن الشرفي، عشية افتتاح أسبوع الأخوة والتضامن مع الشعب الصحراوي، ببلدية الجزائر الوسطى أعرب الرئيس غالي عن امتنان وشكر الشعب الصحراوي لموقف الجزائر الشامخ، الثابت والداعم لحقه في تقرير المصير والحرية والاستقلال، معترفا بأن موقف الجزائر من القضية الصحراوية منذ قيام ثورة التحرير الصحراوية ضد المحتل الإسباني 1973 تزداد تطورا وقوة ومتانة، وقال ‹› لقد ظلت الجزائر إلى جانب الشعب الصحراوي وملتزمة به منذ غزو المغرب للصحراء الغربية سنة ، فيما أكد غالي بأن الشعب الصحراوي شعب مكافح ومقاوم ومتشبث بحقه في الحرية والاستقلال.
من جهة أخرى أعرب إبراهيم غالي عن فخره واعتزازه بتسلمه شهادة ووسام المواطن الشرفي من رئيس بلدية الجزائر الوسطى عبد الحكيم بطاش، وقال ‹› إن هذا التكريم شرف عظيم وشرف يصل الشعب الصحراوي من طرف أخيه وشقيقه الشعب الصحراوي›› كما اعتبر أن مبادرة بلدية الجزائر الوسطى، مبادرة لتقوية وتمتين علاقة الاخوة والصداقة بين الشعبين الجزائري والصحراوي وبين الدولتين الشقيقتين.
وقد أسدى الوسام للرئيس الصحراوي، رئيس بلدية الجزائر الوسطى عبد الحكيم بطاش، عرفانا و تقديرا لما قدمه في سبيل توطيد علاقات الصداقة و التضامن و الأخوة بين الشعبين الشقيقين الجزائري والصحراوي.
وقد جرت مراسم التكريم بحضور سفير الجمهورية العربية الصحراوية بالجزائر بشرايا بيون ووالي ولاية العيون الصحراوية، محمد يسلم بيسط الذي يزور الجزائر في إطار اتفاقية التوأمة بين بلدية الجزائر الوسطى ولاية العيون الصحراوية، إلى جانب حضور الأمين العام للمركزية النقابية عبد المجيد سيدي السعيد والأمين العام للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين محمد عليوي عدد من رؤساء وممثلي منظمات وطنية وتنظيمات المجتمع المدني المتضامنة مع القضية الصحراوية.
وقد أعلن رئيس بلدية الجزائر الوسطى بذات المناسبة عن احتضان البلدية اعتبارا من السبت ، المقبل 23 جويلية،  فعاليات الأسبوع الثقافي للأخوة والتضامن مع الشعب الصحراوي على مستوى ساحة البريد المركزي. 

  ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com