السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

العناصر المحلية منذ أمس بقسنطينة:الوزير ولد علي يحمس اللاعبين ويطالبهم بالتأهل إلى «الشان»



حل مساء أمس المنتخب الوطني المحلي بمطار محمد بوضياف بقسنطينة عبر طائرة خاصة، تحسبا لمواجهة المنتخب الليبي في ذهاب تصفيات «الشان» المزمع إجراؤها بكينيا 2018.
الوفد الذي ترأسه المناجير العام للخضر حكيم مدان، توجه مباشرة إلى فندق الماريوط في موكب رسمي. و قبلها كان وزير الشباب و الرياضة الهادي ولد علي، قد قام بزيارة مجاملة للاعبي المنتخب الوطني المحلي سهرة أمس الأول، حيث حرص المسؤول الأول على قطاع الرياضة على تحفيز رفقاء رحماني ليلة تنقلهم إلى مدينة قسنطينة، من أجل مواصلة التحضير للمباراة المرتقبة سهرة السبت أمام المنتخب الليبي، لحساب ذهاب تصفيات «الشان» المقبلة. و كان الوزير قد استقبل بمركز سيدي موسى من طرف نائب رئيس الفاف ربوح حداد، و مناجير المنتخب الوطني حكيم مدان، ثم تابع ولد علي جزءا من الحصة التدريبية التي أشرف عليها الناخب الوطني لوكاس ألكاراز، قبل أن يتناول ولد علي وجبة العشاء مع لاعبي المنتخب، أين حرص على تحفيزهم و إحساسهم بروح المسؤولية، كما طالبهم بالتأهل إلى «الشان» المقبلة.و في ختام زيارة وزير الشباب و الرياضة التقط صورة للذكرى مع اللاعبين و أفراد الطاقم الفني، كما التقط أيضا صورة مع أعضاء الطاقم الفني على انفراد، و من المرتقب أن يكون ولد علي حاضرا سهرة السبت بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، من أجل متابعة المباراة مثلما أكدته مصادر النصر.و كانت العناصر الوطنية قد أجرت حصة تدريبية صبيحة أمس بمركز سيدي موسى، و هي الحصة التي خصصها الناخب الوطني للجانب التكتيكي بالدرجة الأولى، خاصة مع اقتراب موعد المباراة، حيث يريد ألكاراز الفصل بصفة نهائية في التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها سهرة السبت، و لو أن مصادرنا أكدت بان التقني الاسباني متردد بخصوص منصبين فقط، فيما فصل في بقية المناصب.
الملالي خارج الخدمة في لقاء الذهاب
و عرفت الحصة الصباحية عودة الحارس صالحي إلى جو التدريبات بعد أن اصطدم رأسه بالقائم خلال مباراة تطبيقية برمجها ألكاراز أمس الأول، في الوقت الذي تأكد فيه غياب جناح بارادو فريد الملالي بسبب معاناته من تشنج عضلي أجبره على الخضوع إلى علاج مكثف من طرف طبيب الخضر يقدح، الذي يأمل في لحاقه بلقاء الإياب المبرمج يوم 18 أوت الجاري بملعب الطيب لمهيري بصفاقس.
من جهة أخرى وصل سهرة أمس الأول العتاد الرياضي و الطبي و بدلات اللاعبين و الأطقم المرافقة لهم إلى قسنطينة، حيث حرص القائمون على الفاف ضبط كل الأمور قبل وصول رفقاء رحماني عشية أمس.
آخر اجتماع تنظيمي عقد بمقر الديجياس
و في سياق متصل، عقد عشية أمس الأول اجتماع تنظيمي أخير بمقر مديرية الشبيبة و الرياضة لولاية قسنطينة مثلما أكدته مصادرنا، أين تم خلاله وضع آخر الروتوشات على الأمور التنظيمية، بحضور ممثل عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أين تم ضبط جميع المواعيد الخاصة بالحصص التدريبية سواء للمنتخب الوطني أو نظيره الليبي، هذا الأخير المرتقب وصوله اليوم و إجرائه حصة تدريبية بملعب عابد حمداني بالخروب.
كما تم خلال ذات الاجتماع التطرق إلى قضية التذاكر، التي سيتم بيعها يوم المباراة، مثلما سبق و أن كشفت عليه النصر، حيث حدد سعرها بـ 300 دج بالنسبة لكل من المدرجات المكشوفة و المغطاة.
رباعي التحكيم و المحافظ يقيمون بفندق النوفوتيل
على صعيد آخر كشفت مصادرنا بأن طاقم التحكيم المغربي بقيادة الحكم الدولي المغربي سمير القزاز، بمساعدة الأحسن عزقو و يوسف مبروك يصل اليوم على قسنطينة، أين سيقيم برفقة محافظ المباراة بفندق النوفوتيل وسط المدينة، و هو نفس الفندق الذي من المرتقب أن يعقد به الاجتماع التقني الذي يسبق المباراة، إلا إذا حدث أي تغيير، على اعتبار أن المنتخبين الوطني و الليبي سيقيمان بنفس الفندق «ماريوط».
اجتماع مرتقب بين زطشي و رؤساء الرابطات الجهوية للشرق
هذا و علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي سيعقد اجتماعا مصغرا مع رؤساء الرابطات الجهوية لكرة القدم للناحية الشرقية، و يتعلق الأمر بكل من رئيس رابطة قسنطينة و عنابة و باتنة، من أجل الحديث عن المشاكل التي تعاني منها الأندية على هذا المستوى، و من أجل التطرق أيضا الى التعديلات التي أجراها المكتب الفدرالي في اجتماعه الأخير.
بورصاص.ر

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com