الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: لكناوي يبرمج تربصا مغلقا ببراقي لتحضير لقاء القبة


تنقل أول أمس، اتحاد بسكرة لمدينة براقي للدخول في تربص تحضيري، استعدادا لمواجهة رائد القبة، في إطار الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الثانية.
وقد فضل الطاقمان الإداري والفني لخضراء الزيبان التنقل قبل الموعد المقرر السبت المقبل، لوضع اللاعبين في أفضل الظروف، والعودة بكامل الزاد لمحو تعثر الجولة الماضية، بعد أن برمج المدرب لكناوي مجموعة الحصص التدريبية ولقاء ودي أمام رائد بومرداس.
وسيكون الطاقم الفني في لقاء السبت القادم أمام بعض الغيابات، جراء معاناة بعض الركائز من لعنة الإصابات، بعد أن تأكد غياب المهاجم مساعدية والمدافع إقبال بوفليغة، وعدم جاهزية صحبي  
وفي هذا الإطار، أكد مصدر مقرب من الطاقم الفني بقيادة المدرب نذير لكناوي أنه سيتم التعامل مع المعطيات، بما يخدم مصلحة الفريق من خلال منح الفرصة لبعض العناصر الشابة، التي برهنت على قدراتها الكبيرة في الحصص التدريبية الأخيرة، وفي هذا السياق أكد المناجير العام عبد القادر تريعة في حديثه للنصر، أن فريقه لا يملك إلا خيار العودة بنتيجة إيجابية من القبة، في ظل الروح المعنوية العالية والعزيمة الكبيرة السائدة داخل المجموعة بعد تجاوز التعثر الأخير.
وتحسبا لهذا الموعد الهام، ركز لكناوي في الحصص التدريبية بشكل كبير على الجانب النفسي، وأخضع لاعبي القاطرة الأمامية تحديدا إلى عمل خاص لتفعيلها بشكل أفضل ووضعها في كامل الجاهزية، حيث يراهن التقني العنابي كثيرا على فعالية الخط الهجومي بقيادة المستقدمين بن عاشور وحقيقة ولداوري.
وفي حديثه مع اللاعبين في كل الحصص التدريبية، شدد مدرب البساكرة على ضرورة العودة بنتيجة طيبة وحذرهم من التعثر، حيث طالبهم بالمحافظة على أعلى درجات التركيز، وأخذ الأمور بالجدية اللازمة، انطلاقا من رغبة الإدارة في لعب الأدوار الأولى وتجسيد الهدف المتمثل في العودة لحظيرة الكبار.
وفي هذا السياق، كانت المباراة الودية أمس أمام رائد بومرداس بملعب الأخير فرصة مواتية للمدرب لكناوي لتحديد التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في اللقاء المقبل.                    ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com