الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 الموافق لـ 27 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى – موبيليس -

الوفـــــاق لخـــطف الصـــــــدارة والأهلي لمبـــاغتة سوســــــطارة
تلعب عشية اليوم، المباريات الثلاث التي تم تأجيلها عن الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، بسبب انشغالات الأندية المعنية بتمثيل الكرة الجزائرية قاريا، بمواجهات جولة ختام دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية وكذا منافسة كأس “الكاف”.
وتشد اللقاءات المبرمجة الأنظار، رغم أن الموسم في بدايته ولم يتعد قطار منافسته رابع محطة، بالنظر للمستجدات، التي قد تحملها نتائجها سواء على مقدمة الترتيب أو على مستوى أندية المؤخرة، التي يحمل فانوسها الأحمر، فريق دفاع تاجنانت بعد أن أبى عداده مفارقة الرقم صفر.
وتبدو اليوم، الفرصة مواتية للثنائي وفاق سطيف واتحاد الجزائر، لخطف صدارة الترتيب، وإبعاد ولو مؤقتا الصاعدين الجديدين جمعية عين مليلة ومولودية بجاية، اللذين نجحا في البصم على بداية موسم جيدة، لكن شريطة النجاح في تخطي ضيفيهما، نادي بارادو وأهلي البرج على التوالي.
وتراهن أسرة الوفاق السطايفي المطالبة بهزم شبان أكاديمية بارادو، إذا أرادت التنعم بكرسي الريادة، ومواصلة الأجواء الرائعة، بعد النجاح في التفوق على مولودية الجزائر على مرتين خلال مدة 4 أيام فقط، الأولى جلبت تأشيرة التأهل في المنافسة الإفريقية، والثانية المحققة سهرة السبت، محا بها أشبال الطاوسي، مرارة إخفاق ثاني جولة بباتنة أمام جمعية عين مليلة.
وسيستفيد اليوم، المدرب المغربي الذي نجح في استعادة “روح الوفاق” وإخراج النفس الثاني، حتى أنه شبه في طريقة عمله بالمرحوم لعريبي، من عودة كل من صانع  الألعاب جابو وبوقلمونة، لإضافة ثالث انتصار في المنافسة المحلية.
وفي المقابل، يصطدم فريق سوسطارة، الذي يهدف أولا في موعد اليوم، لمحو أثار الهزيمة المذلة، الذي عاد يجر أذيال خيبتها من مدينة بشار، بعدما انهار خلال لقاء شبيبة الساورة، بمنافس عنيد، عجز عن تحقيق الانتصار الأول لحد لآن، رغم مردوده الطيب في المباريات الثلاث، ويريد مدربه الاسباني خوسي ماريا استغلال هذا اللقاء، لمعرفة مدى نجاح عمله خاصة في الشق الهجومي، أين اعترف بنقص فعالية خط هجومه الصائم عن التهديف منذ أول دقيقة في الموسم الجديد.
ثالث مواجهة مبرمجة عشية اليوم، ستكون بطابع محلي، يدخله كل من فريق شباب بلوزداد، المثقل بمشاكل بداية الموسم والجار مولودية الجزائر، الذي يمر بظروف صعبة، بأهداف مشابهة، فالمستضيف يسعى لاستغلال ظروف زملاء حشود المنهارين معنويا وبدنيا ومن ثمة تأكيد انتصار السبت الماضي على حساب دفاع تاجنانت، فيما تتمنى أسرة المولودية، أن يكون هذا الموعد فرصة لتحقيق انتصار، يدعم الزاد ويقلل نوعا ما من الضغط المفروض، على تشكيلة الفريق بعد الإقصاء من المنافسة الإفريقية.
كريم - ك

برنامج اليوم
ملعب 20 أوت (سا 17:00):
 شباب بلوزداد – مولودية الجزائر (بوكواسة، قوراري وعبان)
ملعب عمر حمادي (سا 20:45) : اتحاد الجزائر – أهلي البرج
(بوخالفة، سراج وحلام)
ملعب 8 ماي 45 (سا 21:00)
وفاق سطيف – نادي بارادو
(عوينة، كشيدة وعوينة)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com