الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى – موبيليس –


مهمــة صعبة لعين مليـــلة ومعقــــــدة لتـــــاجنانت رغـــم رمــزيتهـــــا !
تطوي اليوم، بطولة الرابطة المحترفة الأولى ثلثها الأول بإجراء مباريات الجولة العاشرة، التي برمجت كالعادة على عدة مراحل، أولها تفتح اليوم بخوض 3 مباريات، فيما تغلق المواجهات بلقاء نادي بارادو وأهلي البرج الذي لم يحدد بعد موعد إجرائها.

ارتأت الرابطة المحترفة، تقسيم المباريات السبع على ثلاثة أيام، 3 منها تجرى زوال اليوم، فيما يلعب ديربي أبناء العقيبة والجار اتحاد الجزائر غدا الأربعاء، فيما يحوي برنامج الخميس ثلاث مواجهات أخرى. ويفتتح لقاء الصاعد الجديد جمعية عين مليلة وأبناء الجنوب شبيبة الساورة الجولة العاشرة، في موعد يريده «أصحاب الأرض» لوضع قطيعة لسلسلة التعثرات داخل القواعد، خاصة إذا علمنا أن فريق لاصام، لم يهتد للفوز منذ الجولة الثانية حين هزم الوفاق السطايفي، ويريد نقاط مواجهة الساورة، رغم صعوبتها لاستعادة الهدوء والتوازن، لأن الجميع مدرك ومتيقن، أن غير ذلك قد يفجر البيت المليلي ويكون أول الضحايا التقني العاصمي لخضر عجالي، وهو الهدف الذي قد يصطدم بطموح فريق طلق قبل أسبوعين خيباته خارج الديار عندما تمرد بملعب بجاية، ويريد موعد اليوم لتأكيد أن هشاشته خارج القواعد أصبحت صفة من الماضي.
رائد الترتيب شبيبة القبائل المتعثر بميدانه في الجولة الماضية أمام أولمبي المدية، يملك فرصة تعزيز مركزه الريادي، حين يستقبل لثاني مرة بملعب أول نوفمبر، ضيفه دفاع تاجنانت، المهتز بعد تعثره داخل ميدانه أمام الموب، وهو التعثر الذي دفع رئيس النادي قرعيش لبرمجة اجتماع، طالب من خلاله مدربه ولاعبيه لضرورة تفادي التعثر اليوم خاصة مواجهة الكناري المتصدر رغم صعوبتها تملك جانبا رمزيا، كونها المباراة رقم 100 في تاريخ الدياربيتي مع الكبار.
ثالث لقاء في أجندة اليوم، سيكون مفتوحا على كل الاحتمالات، بما أنه يجمع بين فريق، لم تكفه صفة حامل كأس الجمهورية، ونعني به اتحاد بلعباس، للبصم على بداية موسم مثلما تمناها «العقارب»، وظهر أنه أحد أضعف فرق النخبة»، بدليل تلقي شباكه ل15 هدفا كاملا، ومنافس صعد حديثا نتائجه داخل دياره لم تكن في مستوى ما جناه من سفرياته، وآخرها العودة بثلاث نقاط من تاجنانت قبل أيام، وهي الأسبقية المعنوية التي يريد استغلالها مدربه الجديد خير الدين مضوي لخطف 3 نقاط جديدة تكون كفيلة بطي صفحة أزمة «هزيمة الساورة».
كريد كريم

البرنامج/ اليوم
في باتنة (ملعب 1 نوفمبر سا 15) : جمعية عين مليلة  - شبيبة الساورة
(صخراوي، بونوة ودولاش)
في بلعباس (ملعب 24 فبراير سا 16) : اتحاد بلعباس – مولودية بجاية
(عاشوري، بوالفلفل وبن حمودة)
في تيزي وزو (ملعب 1 نوفمبر سا 17:45) :  شبيبة القبائل – دفاع تاجنانت
(بوسليماني، راشدي وبلبشير)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com