الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة ترضخ لمطالب الغيني سيلفا


- الدياربيتي - بطمـــــوح تكـــــــــرار سينـــــــــاريو سنـــــــــة 2014
سيكون مساء اليوم، ملعب لهوى إسماعيل مسرحا لقمة الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية، بين الدفاع المحلي أمام الضيف شباب بلوزداد، في مباراة ستشد إليها أنظار الكثير من المتابعين، وسيطمح أشبال المدرب ليامين بوغرارة تأكيد النتائج الجيدة، التي حققوها في الجولات الأخيرة من مرحلة الذهاب، وسيحاولون استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل اقتطاع ورقة المرور إلى الدور القادم، وملاقاة الفائز من مباراة شباب باتنة أمام نجم البسباس.
وسيغيب من جانب «الدياربيتي»، كل من المدافع ترباح الجيلالي والمهاجم بن ساحة رضا، بسبب معاناة الأول من الإصابة، أما الثاني فإنه يقع تحت طائلة العقوبة، كما لن يكون قلب الدفاع قيطون، معنيا بلعب المواجهة، بسبب عدم تأهيله بعد من قبل الرابطة.
وكانت تشكيلة «الدياربيتي»، عندما كانت تنشط في القسم الثاني، قد تغلبت على تشكيلة «السياربي» في نسخة الكأس من سنة 2014، بضربات الترجيح في لهوى إسماعيل، والطموح هو تكرار نفس السيناريو، بعد أربع سنوات من تلك المباراة، التي عرفت آنذاك حضورا جماهيريا غفيرا.
وقال المدرب ليامين بوغرارة في تصريح للنصر، أن فريقه على أتم الاستعدادات من أجل تحقيق الأهم، مضيفا أن المهمة صعبة أمام منافس اختصاصي في مسابقة الكأس، مضيفا أنه سيعول كثيرا على عزيمة لاعبيه، لاقتطاع ورقة التأهل إلى الدور السادس عشر :»المباراة لن تكون سهلة على الجانبين، لكن سنرمي بكامل ثقلنا للحفاظ على ديناميكية النتائج الطيبة، التي حققناها في الأسابيع الأخيرة من البطولة.
في سياق منفصل، استجابت إدارة دفاع تاجنانت بقيادة الرئيس قرعيش الطاهر، لمطالب اللاعب الغيني روديلنسون سيلفا، حيث تعاقدت معه رسميا لمدة ثمانية عشر شهرا، ويأتي ذلك بعد رفض اللاعب صاحب الجنسية البرتغالية أيضا الخضوع لعملية التجارب، ما جعل وكيله الخاص يتدخل ويتصل بالمسؤولين، الذين وافقوا في الأخير في التعاقد مع ذات اللاعب.
وبعد التعاقد مع اللاعب سيلفا، فإن آخر الأخبار تفيد أن الطاقم الفني سيسرح لاعبا ثان، وحسب مصادرنا فإن اللاعب المعني بالمغادرة هو المحوري عبد الحفيظ حقاص، بعد الإعلان سابقا عن تسريح المدافع الآخر حموش.
إلى ذلك، تتجه إدارة النادي إلى تسديد جزء من الديون العالقة، على عاتق الخزينة اتجاه لجنة المنازعات، بهدف تأهيل المنتدبين الجدد في التحويلات الشتوية، وحسب الأرقام المعلن عنها، فإن ديون الدفاع بلغت سقف 2.1 مليار سنتيم.
كما حدد الرئيس قرعيش الطاهر يوم الأحد القادم، موعدا لتسوية أجرتين شهريتين من مستحقات اللاعبين، بعد الاقتراب من استفادة خزينة النادي من الإعانات، التي خصصتها السلطات المحلية، وكانت الإدارة قد سلمت رفقاء القائد عايب في وقت سابق، صكوك ضمان بعد التأخر في تسديد الأجور.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com