الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى – موبيليس -

قمة المهددين بتاجنانت ولاصام في خطر بأعالي جرجرة
تملك تشكيلة شبيبة القبائل، فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة الترتيب ولو مؤقتا، حين تستضيف كناري جرجرة في افتتاح الجولة التاسعة عشرة، ضيفتها جمعية عين مليلة، الباحثة عن ذاتها منذ عودة النادي إلى حظيرة الكبار، وتريد تصحيح مسارها من بوابة ملعب أول نوفمبر، مستفيدة من عقوبة جمهور الوصيف، بسبب ما حدث في ملعب بلعباس قبل أيام.
الجولة التاسعة عشرة، التي قسمت مبارياتها على 3 أيام، تقترح في برنامجها عدة مواجهات قوية، على غرار قمة سطيف بين الوفاق والمولودية وكذا لقاء الرائد اتحاد الجزائر والضيف شبيبة الساورة، غير أن يومها الأول، لا تخلو مبارياته من الإثارة والتنافس، على الرغم من اختلاف حسابات أطرافها الستة.
ويطمح كناري جرجرة، أحسن فريق في النصف الثاني من الموسم بعد تمكنه من الفوز بلقاءاته الثلاث، إلى ضم جمعية عين مليلة لقائمة ضحاياه، ومن ثمة تعزيز الرصيد بثلاث نقاط، تضعه في الصدارة ولو مؤقتا، فيما يستقطب ديربي الجهة الغربية بين المولودية الوهرانية والضيف اتحاد بلعباس الأنظار، بالنظر لحساباته المعقدة.
 فالحمرواة، الذين فشلوا في تأكيد فوز بجاية الأسبوع الماضي، عندما تعادلوا مساء الثلاثاء مع شبيبة الساورة، يطمحون للظفر بزاد هذا الموعد للاطمئنان على هدفهم الموسمي الذي تحول لضمان البقاء، فيما بات تفادي الهزيمة على أبناء المكرة أمرا محتوما، لأن وضعيتهم في سلم الترتيب العام، لا تتطلب تعثرات وهزائم أخرى، لتجنب الغرق أكثر.
ثالث مواجهة مبرمجة غدا الجمعة، يستضيفها ملعب لهوى إسماعيل بتاجنانت، بين الدفاع المحلي وشباب بلوزداد صاحب الفانوس الأحمر، ستعلب بطابع ثأري لمواجهة الدور 32 من منافسة الكأس، واصطلح على تسميتها «نهائي البقاء»، ويطمح من خلالها بوغرارة وأشباله لتأكيد تفوقهم على الأندية العاصمية بمعقلهم، حيث بعد هزم بارادو وسوسطارة، يريد التاجنانتية تكرار السيناريو مع البلوزداديين، على أمل التنفس قليلا والخروج من المنطقة الحمراء، وهو نفس هدف كتيبة المدرب عمراني التي تعي جيدا أن الهزيمة سهرة الغد، يعني تأزيم موقفهم ورهن حظوظ بقائهم.
كريم - ك

برنامج المقابلات
في وهران (زبانة سا16) :
مولودية وهران – اتحاد بلعباس
(بوكواسة لطفي وبوروبة وريموش)
في تيزي وزو(1 نوفمبر سا 17:45):
 شبيبة القبائل – جمعية عين مليلة
(دون جمهور)
(بوكواسة الياس وبراهيم وسليماني)
في تاجنانت (لهوى سا 17:45)
 دفاع تاجنانت – شباب بلوزداد
(نسيب ومغلوت وتامرابط)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com