الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوزيدي يتراجع ونغيز يعتذر

مشيش مدربا مؤقتا للبابية وسيؤطر لقاء مقرة
 كلفت إدارة مولودية العلمة، المدير الفني علي مشيش بالإشراف على تدريبات التشكيلة مؤقتا، خلفا للمدرب التونسي وجدي الصيد، الذي تمت تنحيته بعد الهزيمة الأخيرة أمام ترجي مستغانم.
 وقالت إدارة الرئيس هرادة، إن المدرب السابق لوفاق سطيف، سيتولى مهمة الإشراف على التشكيلة، بمناسبة لقاء الجولة المقبل هذا السبت أمام المتصدر نجم مقرة.
 ويأتي هذا القرار «المفاجئ» بتعيين مشيش مدربا مؤقتا، بسبب اعتذار المدرب يوسف بوزيدي في آخر لحظة عن قبول المهمة، حيث قالت مصادرنا من الإدارة أن المدرب السابق لشبيبة القبائل، رفض الرد عن الاتصالات الهاتفية، وهو ما جعل الرئيس هرادة يبلغ طاقمه المسير أن التقني العاصمي، لن يشرف عن العارضة الفنية، رغم توصله في وقت سابق إلى اتفاق نهائي مع الرئيس هرادة عراس، حول جميع تفاصيل العقد.
 وحسب ما قالته مصادرنا فإن بوزيدي، قد اشترط الحصول على تسبيق مالي، قبل الشروع في مهامه رسميا، لكن عدم تلبية مطلبه، دفعه للتراجع عن تولي المهمة.
 وأضاف  مصدر  للنصر في هذا الشأن، إن بوزيدي لن يدرب «البابية» رسميا، واكتفى بالقول أن المدرب السابق لنصر حسين داي، اعتذر عن الموافقة.
إلى ذلك، سارع الرئيس هرادة عراس الاتصال بالناخب الوطني الأسبق نبيل نغيز، عارضا عليه فكرة تولي مهمة تدريب الفريق، لكن المدرب المستقيل مؤخرا من شبيبة الساورة اعتذر.
واقترح المسيرون عدد من الأسماء المرشحة في صورة نذير لكناوي والهادي خزار، على أن يتضح موضوع العارضة الفنية للمولودية في الأيام المقبلة.
وفي سياق آخر، اضطر المدير الفني علي مشيش إلى تغيير مكان إجراء الحصة التدريبية الأخيرة إلى ملعب حي جرمان، بسبب الثلوج المتراكمة في أرضية مسعود زوغار المعشوشبة طبيعيا بسمك يزيد عن 10 سم. وحسب المسؤولين عن الملعب، فإنه في حال استمرار تساقط الثلوج عن المنطقة في نهاية الأسبوع، فإن ذلك يعني أن المباراة المقبلة أمام نجم مقرة تتجه نحو التأجيل.
 وجرت الحصة الأخيرة، في ظل غياب المخضرم ياسين بزاز بسبب معاناته من جديد من آلام الإصابة، ويأتي هذا رغم مشاركة اللاعب الأسبق لنادي تروا الفرنسي في حصة الاستئناف، التي احتضنها ملعب مسعود زوغار، وهو ما طرح العديد من التساؤلات حول نوعية الإصابة التي يشكو منها، خاصة وأن الفحوصات الأخيرة التي خضع لها، أثبتت عدم معاناته من أي شيء يستدعي خضوعه لفترة الراحة.
 أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com