الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الغيابات تحرج لافان في موعد غير عادي: لاعبو السنافر يصرون على توديع الأنصـــــــــــار بانتصــــــــار


يسعى النادي الرياضي القسنطيني لتوديع الأنصار بانتصار، في مباراة ختام الموسم الكروي أمام اتحاد الجزائر، رغم مشكلة الغيابات الكثيرة، التي سيعاني منها أبناء مدينة الجسور المعلقة، والتي وضعت المدرب دينيس لافان في موقف محرج، بالنظر إلى قلة الخيارات المتاحة، سيما على مستوى الجهة اليسرى من الدفاع.
وفي ظل غياب القائد بن شريفة المعاقب، وعدم تماثل صالحي للشفاء من الإصابة، التي يعاني منها على مستوى كاحل القدم، يفضل التقني الفرنسي الاعتماد على المهاجم جعبوط في هذا المركز،  حيث جربه في المباراة التطبيقية سهرة أول أمس، فيما وضع زميله بلمختار حل آخر.
وفي السياق ذاته، سيضطر لافان للمحافظة على نفس الرسم التكتيكي، الذي اعتمد عليه في المباريات الأخيرة، من خلال إشراك زعلاني وشحرور وبوشريحة في المحور، مع تعزيز منطقة وسط الميدان، من أجل الحد من خطورة وسط ميدان اتحاد الجزائر، الذي يعتبر نقطة قوة أبناء سوسطارة، إلى جانب الكرات الثابتة، التي يتولى تنفيذها بن موسى، مثلما وقف عليه الطاقم الفني للشباب، خلال معاينته لعدة مباريات للرائد الحالي.
وكانت إدارة الشباب، قد حرصت على التعامل مع المباراة بكل جدية، من خلال برمجة يوم مغلق تخلله إفطار جماعي على شرف اللاعبين، من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز في مباراة سوسطارة، كما أكدت مصادرنا بأن منحة تحفيزية كبيرة ستكون في انتظار رفقاء زعلاني، خارج السلم المعمول به من قبل، رغم أن أشبال لافان أجمعوا خلال تصريحاتهم للنصر، بأنهم سيعملون كل ما في وسعهم للإطاحة بالاتحاد، مثلما فعلوا من قبل مع شبيبة القبائل، لتأكيد نزاهتهم، حيث قال جعبوط:» سنلعب بكل جدية أمام اتحاد الجزائر، وليس من شيمنا التساهل مع أي منافس، ليس خدمة لمصلحة فريق آخر».
ومن جهته بلجيلالي، سار على نحو زميله جعبوط، عندما قال:»نريد إنهاء الموسم بانتصار، ورفع حصيلتنا من النقاط، وليس من أجل سحب لقب البطولة من الاتحاد ومنحه للقبائل»، كما أكد بلقاسمي بأنه يريد توديع السنافر بتسجيل هدف جديد، عندما صرح:» أطمح لإنهاء الموسم بتسجيل هدف آخر، رغم أنني كنت أتمنى أن تكون النهاية أفضل من هذه، لكن لم يكتب لنا ذلك».
على صعيد آخر، ستعقد اليوم الجمعية العامة لشركة شباب قسنطينة، بمقر الفريق في حضور الملاك والمساهمين، بعد أن تلقوا الدعوات من قبل من طرف الإدارة، علما وأن الملاك قد سجلوا تواجدهم يوم أمس، من أجل وضع آخر اللمسات على التحضيرات الخاصة بهذا الموعد.
لافان يطلب الاحتفاظ بباهمبولا
تأكد بقاء المهاجم ديلان باهمبولا الموسم القادم، بعدما أدرجه المدرب دينيس لافان ضمن القائمة المحتفظ بها، مثلما أكدته مصادرنا المقربة منه، حيث سيغادر المهاجم الكونغولي يوم غد إلى فرنسا، في الوقت الذي سيبقى فيه المهاجم أرونا بمدينة الجسور المعلقة، لإتمام إجراءات فسخ العقد، على اعتبار أنه أول المسرحين، بعدما عجز عن فرض نفسه في التشكيلة، وظهر بمستوى باهت.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com