الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بزاز مقترح في الإدارة المستقبلية للسنافر: بلخير يتراجع عن الانتقال لمولودية الجزائر في آخر لحظة


نجح رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة، ناوري السعيد في إقناع المهاجم عبد النور بلخير، بالتراجع عن التوقيع في فريق مولودية الجزائر في آخر لحظة، مجنبا بذلك الشباب خسارة أحد أبرز ركائز التشكيلة، كيف لا وبلخير بصم على ثلاثة مواسم جيدة، ساهم فيها في تحقيق الشباب لقب طال انتظاره، كما أن اللاعب يحظى بمكانة خاصة لدى الأنصار.
وكان رشيد رجراج مناجير أفضل ممرر في الشباب الموسم المنقضي، قد اتفق مع إدارة مولودية الجزائر حول كل التفاصيل، بدليل أن إدارة عمر غريب ضربت موعدا للصحافة، من أجل تقديمه لوسائل الإعلام بعد التوقيع الرسمي، وبلغت المفاوضات شوطا كبيرا حتى أن مناجير بلخير تنقل صبيحة أمس لمقر نادي مولودية الجزائر.
واستنادا إلى مصادرنا فإن إدارة مولودية الجزائر، قد جهزت عقد المهاجم عبد النور بلخير، الذي اتفق معها حول كل التفاصيل، وأكثر من ذلك، فإن عمر غريب قد جهز قيمة «التسبيق»، الذي سيتحصل عليه ابن مدينة الباهية وهران، وهو ما يؤكد إصرارها على الظفر بخدماته.
وما يؤكد بأن مهاجم الشباب لم يكن لديه نية المغادرة، هو أنه قدم خلال الشهر الفضيل لمدينة قسنطينة وحضر مباراة اتحاد العاصمة الأخيرة، للوقوف إلى جانب زملائه، رغم أنه يعاني من الإصابة، وبعد لقائه بالمناجير العام للشباب عرامة، منحه مهلة إلى غاية يوم الجمعة الماضي، للرد على المقترح المقدم، لكن لم يكن هناك رد من طرف المسيرين.
ومن حسن حظ الشباب، أن رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد تدخل في الوقت المناسب، بعد أن وصلته أصداء من أحد المقربين من بيت الشباب، تحدثت عن قرب توقيع المهاجم عبد النور بلخير في مولودية الجزائر، بعدما ضربت له إدارة عمر غريب موعدا بمقرها للتوقيع.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد قد ضرب موعدا للمهاجم عبد النور بلخير، بعد عودته من دبي الإماراتية، أين سيتوجه في ساعة مبكرة من يوم الغد رفقة زوجته من أجل قضاء عطلته الصيفية، قبل العودة يوم 20 جوان الجاري، وهي الخرجة التي استحسنها كثيرا الأنصار، خاصة وأن بلخير أكد في تصريحاته لنا بأنه وجد راحته مع الشباب.  
إلى ذلك، كان للنصر، حديث مع المهاجم بلخير قال فيه:» انتظرت رد إدارة الشباب، لكن لا أحد اتصل بي وهو ما جعل مناجيري بعد انقضاء المهلة، يبعث المفاوضات مع الأندية التي تريد التعاقد معي، ومن بينها مولودية الجزائر، التي اتفقنا معها حول كل التفاصيل، وكنت متوجها للتوقيع، قبل أن يتصل بي ناوري ويقنعني بالبقاء، كما أنني استخرت المولى عز وجل، وارتاح قلبي لخيار البقاء مع السنافر، خاصة وأنني لم أعهد إلا الخير في هذه المدينة وسكانها».
إلى ذلك، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن الملاك معجبون بخيار تعيين قائد الشباب الأسبق ياسين بزاز ضمن الإدارة الحالية، بعد تداول اسمه بقوة في محيط الفريق، أين أكدت ذات المصادر بأن الملاك يبحثون عن إعادة هيكلة الإدارة، مع خلق مناصب جديدة.
وحسب ذات المصادر، فإن السيرة الذاتية للمهاجم الأسبق للشباب بزاز، تثير إعجاب الملاك كثيرا، خاصة وأن ابن مدينة القرارم سبق له وأن تقمص ألوان عديد الأندية الجزائرية وحتى شارك مع المنتخب الوطني، ويعتبر محبوبا لدى الجميع، بما في ذلك أنصار الفرق الأخرى.
وكان للنصر، حديث مع بزاز قال فيه:» لا يوجد أي شيء رسمي ولم يتصل بي أي شخص من الملاك».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com