الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المغترب فنوش مقترح: بوخدنة: أطلب مساعدة السنافر وأعدهم بمفاجأة


كشف أمس، مناجير النادي الرياضي القسنطيني عدلان بوخدنة على هامش تقديم الوافد الجديد هريدة، بأنه سيحسم اليوم صفقة جديدة لمهاجم في انتظار الفراغ من ثلاث أخرى، حيث قال عند تقديم اللاعب هريدة :"لدينا ثقة في إمكانات هريدة، وننتظر منه الكثير، وسنضمن صفة أخرى اليوم أو غدا تتعلق بمهاجم، وكما تعلمون من يريد اللعب على عدة جبهات عليه ضمان دكة بدلاء في المستوى، بقيت ثلاث إجازات ستكون لمدافع محوري وصانع ألعاب ومهاجم على الرواق الأيسر، كما أؤكد لكم وجود مغتربين من الطراز العالي، سيكونان مفاجئتي للأنصار، وهنا لا تنسوا بأننا قدمنا في وقت حساس، وأؤكد لكم بأن كل الاستقدامات كانت بالتشاور مع المدرب".
وأضاف المناجير العام للشباب:»لقد اتفقت مع مدرب مساعد مغترب يدعى سفيان عبيدات، لديه خبرة كبيرة سيما في مجال المعاينة بالفيديو، وأذكر أنني جئت بمشروع وبحول الله سأكون عند حسن ظن الأنصار، فقط يجب أن تكون هناك مساعدة وصبر من طرفهم، الآن نحن منشغلون بالتحضيرات وبعد نهاية التربصات، ستكون هناك تصفية للمحيط من لا يستطيع تقديم الإضافة سيرحل».
وفي سياق منفصل، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المهاجم المغترب مهدي فنوش مقترح على إدارة السنافر، وهو لاعب من مواليد 1993، وتخرج من مدرسة فريق تولوز الفرنسي، وينشط حاليا مع نادي كيرنو مورفارنا في بلغاريا، ويعتبر مهاجم أيسر، وهو المنصب الذي يريد المدرب دينيس لافان تدعيمه، سيما بعد رحيل المهاجم بلخير وبلمختار.
إلى ذلك، يوجد مسيرو الشباب في موقف محرج، بسبب غياب أندية للتباري معها وديا، الأمر الذي جعلهم يكثفون اتصالاتهم، سيما بعد اعتذار مسؤولي نادي ضمك السعودي، وحسب مصادرنا فهناك إمكانية مواجهة فريق تونسي صاعد حديثا، ويتعلق الأمر بنادي الشامة، حيث ستجرى المواجهة بنسبة كبيرة، بأحد ملاعب حمام بورقيبة.
على صعيد آخر، كان الموعد صبيحة أمس، مع انطلاق تجارب فئة الرديف، تحت إشراف المدرب الجديد طارق رداف ومدرب الحراس دني فيصل والمحضر البدني بن باكير، علما وأن العملية ستتواصل اليوم وغدا، قبل ضبط التعداد النهائي والانطلاق في التحضيرات تحسبا للموسم الجديد، بداية الأسبوع القادم.
كما باشر أمس، محمد تبيب المدرب السابق للنادي الرياضي القسنطيني عمله، لكن ليس كمدرب بل كمدير فني للفئات الشبانية، حيث سجل حضوره في ملعب «الكرابس» وتابع عملية التجارب، أين كان له حديث مع أعضاء الطاقم الفني للرديف، أين يريد العمل بالتنسيق معهم.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com