الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مكتب الدراسات سّلم تصميم مركز التكوين: تعــــداد السنـــــافر يكتمــــل وأرضيـــة حمـــــلاوي تثيــــــر المخــــــــاوف


سيكون الموعد اليوم، مع اكتمال تعداد النادي الرياضي القسنطيني، بوصول العناصر الدولية، التي عادت أمس، من المغرب بعد المشاركة في لقاء إياب تصفيات «الشان» أمام منتخب أسود الأطلس المحلي، والتي عرفت إقصاء الخضر والغياب لثاني مرة على التوالي في المحفل القاري.
وبدا المدرب دينيس لافان مرتاح لعدم تعرض أي لاعب للإصابة، ما سيجعلهم تحت تصرفه في اللقاء المقبل أمام شبيبة القبائل، الذي يلعب خلاله مصيره، مثلما أكدته الإدارة في تصريحاتها الأخيرة على لسان المدير العام الجدد رشيد رجراج، الذي قال:» اشترطنا على لافان الفوز في لقاء القبائل بالأداء والنتيجة مقابل البقاء».
وفي السياق ذاته، شارك أمس، المدافع ياسين صالحي في التدريبات مع التشكيلة بشكل طبيعي، ما يؤكد بأنه سيكون في الموعد في لقاء شبيبة القبائل، كما يصر المدافع بدبودة على التواجد في مباراة هذا الأربعاء، بعدما تألق في اللقاء الأخير أمام اتحاد بسكرة، قبل أن يتعرض للإصابة التي حرمته من المشاركة في اللقاء الودي أمام نجم مقرة، بعدما فضل التقني الفرنسي إراحته، خوفا من تفاقم الإصابة.
من جهة أخرى، علمت النصر من مصادرها، بأن المدرب دينيس لافان وأشباله تفاجأوا للحالة التي تتواجد عليها أرضية ميدان ملعب الشهيد حملاوي، التي تدربوا عليها أمس بعد غياب طويل، حيث فضلوا السماح لعمال المركب بتجهيزها للمواعيد القادمة، بداية بلقاء بعد غد أمام شبيبة القبائل، قبل أن يقفوا أمس مجددا على الوضعية الصعبة للأرضية، التي قد تكون أكبر عائق أمام أشبال التقني الفرنسي، الذين سيتدربون عليها مجددا اليوم وغدا، علما وان المدير الرياضي مجوج عقد اجتماعا مع اللاعبين، وجدد ثقته فيهم، أين طالبهم بتحقيق الفوز أمام كناري جرجرة.
وفي سياق منفصل، التقى المدير العام الجديد لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج، مع القائمين على مكتب الدراسات، الذين قاموا بتسليمهما التصميم الخاص بمركز التكوين، والذي نال إعجاب ثنائي الإدارة القسنطينية، خاصة وأنه يتوفر على عدة مرافق، من بينها ملاعب تدريب ومرقد إلى جانب قاعة ومحلات، في انتظار انطلاق الأشغال الفعلية، على مستوى القطعة الأرضية التي منحتهم إياها السلطات المحلية.
يحدث هذا في الوقت، الذي تأجل موعد قدوم المدرب المساعد إلى غاية مساء اليوم، مثلما أكدته مصادرنا، بسبب مشكلة على مستوى الحجز، على أن يلتقي المدرب المغترب القادم مع دينيس لافان في السهرة، في أول جلسة عمل، قبل حضوره للتدريبات يوم غد، أين سيتم تقديمه لأعضاء مختلف الأطقم واللاعبين.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com