الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن سبعيني وشتي الخيارات الحالية: آيت نوري يحدد موقفه من تمثيل الخضر


يبدو أن والد الموهبة الجزائرية الناشطة بنادي أونجي الفرنسي ريان آيت نوري، قد فهم رسالة الناخب الوطني جمال بلماضي جيدا، بخصوص ضرورة إبداء المغتربين الراغبين في تمثيل الخضر، نيتهم مباشرة بتمثيل منتخب الأجداد، وعدم انتظار تحرك الاتحادية الجزائرية، من أجل إقناعهم بالقدوم، كما كان يحدث في وقت سابق مع الرئيس محمد روراوة.
وخرج والد ريان بتصريح صحفي مفاجئ، أكد من خلاله أن ابنه جزائري مائة بالمائة، وهو ما من شأنه أن يجعل بلماضي يضع المدافع الأيسر لنادي أونجي ضمن مخططاته، ولو أن احتمال استدعائه في الوقت الحالي يبدو ضئيلا، على اعتبار أن مدرب الخضر راض عما يقدمه رامي بن سبعيني في الجهة اليسرى، إلى جانب اقتناعه بالمستويات التي يبصم عليها إلياس شتي، الذي هو بحاجة إلى المزيد من الوقت مع المنتخب لتفجير إمكاناته.
هذا، وحسم والد ريان موقف نجله من تمثيل الخضر مستقبلا، بدليل التصريحات التي أطلقها لصفحة «المواهب الجزائرية»، بخصوص تعلق ابنه ببلد أجداده، أين أكد بأن نجله وُلد ودرس في حي شعبي بباد الواد بالجزائر العاصمة، قبل الهجرة نحو فرنسا، وهو ما يمنح الانطباع، بأن ريان سيختار تمثيل الخضر على حساب “الديكة” في القريب العاجل.
ويعد ريان من أبرز المواهب الجزائرية الناشطة في دوري الدرجة الأولى الفرنسية هذا الموسم، حيث يلعب بانتظام مع نادي أونجي، رغم أن سنه لم يتعد 18 ربيعا، ولم يكتف بهذا، بل يبصم على مستويات رائعة جعلت المختصين يتبنؤون له بالانتقال إلى نادي أكبر في قادم السنوات، في انتظار التأكيد من ريان آيت نوري، الذي يمتلك مواصفات قريبة جدا من الدولي السابق نذير بلحاج، غير أنه أفضل منه من الناحية الدفاعية.
وتأتي خرجة والد ريان الذي رمى بالكرة في مرمى “الفاف”، لتؤكد بأن الأخير سيضع عن قريب حدا لمشواره مع آمال المنتخب الفرنسي، ولكن شريطة تلقيه اتصالا من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ولو أن بلماضي يفضل تأجيل الأمر إلى غاية الوقوف على المستوى الحقيقي لشتي، الذي يحتاج المزيد من المباريات، من أجل تأكيد الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها، والتي جعلت البعض يختاره من أحسن لاعبي الترجي مع انطلاق الموسم.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com