الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب "لاصام" عز الدين آيت جودي: الطابع المحلي يزيد من تعقيد اللقاء •عياطي أول المسرحين وخليفته جاهز


يرى مدرب جمعية عين مليلة عز الدين آيت جودي، أن الطابع المحلي لمباراة اليوم أمام الجار شباب قسنطينة، سيزيد من تعقيد هذا الاختبار، ولو أنه أقر بضرورة تخطي عقبة السنافر، من أجل تجاوز خيبة النتيجة المذلة المسجلة في الجولة الماضية، أمام وفاق سطيف بملعب الثامن ماي.
وقال آيت جودي للنصر في هذا الخصوص:” تمنيت لو واجهنا السنافر في ظروف أفضل، خاصة وأن معنويات اللاعبين مهتزة، بعد نكسة الثامن ماي، ولكن هذا لا يعني بأننا سنمنح الفرصة للفريق المنافس، من أجل التفاوض حول النقاط الثلاث، بل على العكس تماما، سنحاول أن نؤكد علو كعبنا في مبارياتنا داخل الديار، بعد الإطاحة بعديد الفرق القوية، لعّل آخرها اتحاد بلعباس بثلاثية كاملة، على العموم شباب قسنطينة منافس مغاير، كونه يضم في صفوفه عدة أسماء لامعة، حتى في حال افتقاده لعديد الركائز، في شاكلة يطو وجعبوط وزعلاني والعمري، لقد التقيت اللاعبين، وحدثتهم عن قيمة هذا الرهان، كون النجاح في الإبقاء على النقاط الثلاث بعين مليلة من شأنها أن يمنحنا دفعا أكبر تحسبا لباقي المشوار”.
وتابع مدرب لاصام تصريحاته بخصوص مباراة اليوم:” هذا الموعد هام بالنسبة لنا، وكافة العناصر ستكون تحت تصرفي، خاصة بعد استرجاع المصابين والمعاقبين، وبالتالي علينا أن نستثمر في هذا من أجل البصم على انتصار جديد”.
على صعيد آخر، التقى أعضاء الإدارة باللاعبين، حيث طمأنوهم على مستحقاتهم العالقة، قبل أن يطالبوهم بضرورة تخطي عقبة السنافر، واعدين إياهم برصد منحة مغرية، تضاف إلى العلاوات التي يدينون بها.
هذا، ووجهت الإدارة نداء  للجماهير، للحضور بقوة وتقديم الدعم والمساندة لرفاق محمد طيايبة، الذين سيخوضون اليوم أحد أصعب مبارياتهم بملعب توهامي خليفي، وتستعد الجماهير لغزو المدرجات، كما ترحب بأنصار الشباب، الذين سيحصلون على 500 تذكرة.
من جهة أخرى، كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن المدافع عياطي سيكون أول المسرحين، في ظل عدم رضى الطاقم الفني بما قدمه منذ انطلاق الموسم، حيث سيتم فسخ عقده بالتراضي، بعد الاتفاق الحاصل بينه وبين الرئيس شداد بن صيد.
يحدث هذا، في الوقت الذي اتفق فيه المسؤولون مع مدافع أيسر ينشط في الرابطة الثانية، غير أنهم يؤجلون الكشف عن هويته إلى غاية نجاحه في الحصول على وثائق تسريحه، وهو الذي لم ينل مستحقاته منذ عدة أشهر.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com