الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كأس العرب: المولودية تبحث عن التأشيرة في ظروف خاصة

مولودية الجزائر – القوة الجوية العراقي (اليوم سا 20)
تسعى مولودية الجزائر سهرة اليوم، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لتخطي عقبة القوة الجوية العراقي، في إياب الدور ثمن النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال، في مباراة لن تكون سهلة على رفاق المتألق عبد المؤمن جابو، رغم النتيجة الايجابية التي عادوا بها من ملعب مدينة أربيل قبل عدة أيام، عندما فرضوا التعادل السلبي على الفريق العربي.
ويخشى الجميع في مباراة اليوم، من تأثيرات الصراع الحاصل بين الإدارة بقيادة المدير الرياضي فؤاد صخري والمدرب الفرنسي برنار كازوني، الذي لن يكون حاضرا على مقعد الاحتياط، بعد أن أوقفه المسؤول الأول على  الجانب الرياضي من مزاولة مهامه، في انتظار فسخ عقده والحصول على ثلاثة أشهر تعويضات، كما هو متفق عليه في بنود عقده، ولو أن الإدارة اتخذت كامل احتياطاتها، من خلال تجهيز المدرب المساعد ميخازني، الذي يؤكد بأنه جهز الوصفة المناسبة، للإطاحة بالفريق العراقي والعبور إلى الدور المقبل من المنافسة العربية، التي تعد من أبرز أهداف ممثل الكرة الجزائرية.
وستكون كافة الأسماء تحت تصرف الطاقم الفني، وفي مقدمتها “المايسترو” عبد المؤمن جابو، الذي عاد لأجواء التدريبات من جديد، بعد استفادته من ترخيص بالغياب لثلاثة أيام، عقب وفاة خالته، وينتظر الجميع الإضافة القوية من ابن عين الفوارة الذي كان وراء عديد التمريرات الحاسمة في البطولة العربية، التي تأمل جماهير المولودية في الذهاب إلى أبعد محطة ممكنة، رغم أن المهمة لن تكون سهلة بداية من الدور المقبل، أين سيكون أشبال ميخازني، في حال تخطي عقبة القوة الجوية العراقي في مواجهة نادي متمرس في هذه المنافسة، ونعني الرجاء المغربي المتأهل بطريقة مميزة، على حساب غريمه الوداد.
وأكد جابو أن فريقه عازم على تحدي الظروف في مباراته أمام القوة الجوية، وقال في تصريحات لوسائل الإعلام:”مهمتنا لن تكون سهلة، في ظل الظروف الصعبة التي مررنا بها في الفترة الماضية”، وأضاف:”سندخل المواجهة وأعيننا على تحقيق الفوز لا غير، من أجل العبور للدور القادم، صحيح أننا نمر بفترة فراغ من ناحية النتائج، إلا أننا عازمون على التدارك في البطولة العربية لمصالحة جماهيرنا”.
وختم جابو: “المشاكل لن تؤثر علينا بكل تأكيد، فالكل واع بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأؤكد لكم أن الفوز سيكون حليفنا بحضور المدرب كازوني أو بغيره”.
علما، وأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد منحت مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى لتشكيلة المولودية، من أجل التحضير لهذا الموعد، الذي سيقام على أرضية مصطفى تشاكر.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com